حفل تتويج براعم كرة القدم بمدرسة اتحاد تاونات بحضور أولياء أمورهم بملعب 16 نونبر بتاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- خُصصت صبيحة  السبت 11 ماي الجاري مناسبة للإحتفال بالبراعم الصغار اللذين يتمرون في مدرسة كرة القدم لإتحاد تاونات ، والذي أقيم بالملعب البلدي 16 نونبر  بحي الرميلة الكبرى  بمدينة تاونات.
     الحفل جمع بين روعة الفقرات المعبرة والبهجة التي عمت وجوه الحاضرين من أباء و أمهات و أطفال، احتفاءا بموسم رياضي يتعلم فيه أطفالهم للعبة الأكثر شعبية في العالم بعد موسم ناجح .


      هذا وصرح نوفل الزكريطي وهو من لاعبي فريق اتحاد تاونات ، ومن الأطر التي تسهر على تلقين أساسيات كرة القدم للأطفال أن “الهدف الأسمى من كل هذا الكشف عن مواهب جديدة ربما تعيد مجد فريق اتحاد تاونات ولما لا نراها في القسم الأول إن شاء الله”.


     ومن جهته أكد خالد المزوري عن “هناك مواهب كروية في صفوف الأطفال ، وهذا ما اكتشفه في مجال التدريب بعد حصوله على شهادة في المجال ، وهذا كله من أجل استفادة هؤلاء البراعم الذي كما قلت لهم حب وتعلق بكرة القدم ما يدهشنا ، وهذا ما نشتغل عليه،هو تأهيل هذه المواهب والعمل على تلقينها أساسيات كرة القدم كما تعلمناها على يد لاعبين كبار “.


     هذا وصرح عدد من الأطفال في تصريحات متفرقة لمكرفون “صدى تاونات ” وموقعها الإلكتروني “تاونات .نت ” ب”فرحتهم لتواجدهم داخل مدرسة اتحاد تاونات لكرة القدم،وبطموحهم الكبير احتراف  لعب الساحرة المستديرة ،معجبين بأداء المنتخب الوطني الذي يحفظون أسماء لاعبين عن ظهر قلب “.


    وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الرياضيين الصغار، كما تم تكريم الفريق الرياضي ممثل جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية تاونات الذي شارك بالألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المغربي بمدينة مراكش أواخر أبريل الماضي  .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى