رحلة ترفيهية لمسني ومسنات تاونات لمنطقة بورشيد الواقعة بين جماعتي بوهودة والزريزر‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/– أقام نادي الأمل للمسنين بتاونات التي تشرف على تسييره جمعية الأمل للمسنين بتاونات برحلة ترفيهية لمنطقة بورشيد الواقعة بين تراب جماعتي بوهودة والزيزير بإقليم تاونات ، زوال يوم الأحد 12 ماي الجاري .


     وقد انطلقت الرحلة على متن سيارتين تابعتين لكل من المجلس الإقليمي وجماعة تاونات ، بزغاريد النساء المسنات وعبارات ‘هذا هو عيدنا الله ينصر سيدنا ‘ وبأناشيد دينية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم ، متوجهين لمكان الترفيه ، والفرحة والبهجة على محياهم .


   هم  اللذين جاؤوا من كل أحياء ودواوير الإقليم واللذين يجدون في النادي مكانا يجتمعون فيه ، ويتداولون فيه مع من هم في سنهم في ما مضى من الحياة .
     تحول فضاء ذلك المكان اللذي حطوا فيه الرحال ، إلى فضاء يعج بالفرحة والغناء وذكر أمداح نبوية ، في جو جعل كل من كان يتنزه بالمكان يسعد لهم ، ويثني على مجهودات القيمين على النادي .


   هذا وصرح الدكتور أحمد البوزيدي الشيخي الذي يرأس جمعية الأمل للمسنين بتاونات الذي تعذر عليه الحضور  لإلتزام خارج إقليم تاونات قائلا   “الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إدخال الفرحة والسرور على هاته الشريحة التي تستحق أكثر فأكثر ، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. “


    وتابع البوزيدي الشيخي رئيس الجمعية أنه ” بالتأكيد كان الهدف الأساسي هو اسعادهم والحمد لله ظهرت الفرحة على محيا الأمهات والآباء المستهدفين وما هذه إلا بداية الأنشطة التي أبان عليها معظم الأعضاء  جزاهم الله خيرا ، وموعدنا مع النشاط المقبل الدوري المشي للمسن بحول الله وقدرته”.


     وشكرت سميرة الحسوني نائبة رئيس جمعية الأمل للمسنين بتاونات  عامل إقليم تاونات على دعمه المتواصل لهم ماديا ومعنويا، وكذا رئيس المجلس الإقليمي وباشا المدينة ، ورئيس جماعة تاونات على ما يقدمونه لهم من دعم ومساندة دائمة لا فيما يخص الدعم المالي ولا المعنوي .


   هذا وأجمع كل المسنون اللذين تحدثوا ل ‘صدى تاونات’ وموقعها الإلكتروني ‘ تاونات.نت ‘ أنهم جد فرحون بهذه المبادرة ، وأنهم سعداء جدا بهذه اللحظات الجميلة التي عايشوها ، مؤكدين بعضهم أنهم لم يصلوا يوما لذلك المكان لولا مبادرة النادي ، حيث قال أحد المسنين الرجال أنه لو علم أن المكان بذلك الروعة الطبيعية لإصطحب أبناءه معه .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى