جريمة قتل بشعة قام بها مختل عقلي بجماعة تمضيت بتاونات راحت ضحيتها طفلة في ربيعها 12‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- استفاقت ساكنة جماعة تمضيت بدائرة طهر السوق بتاونات ومعها الرأي العام التاوناتي والوطني على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة في عقدها 12،صباح اليوم الإثنين 20 ماي،أجهز عليها مختل عقليا بواسطة سكين بدون رحمة .
   وأفادت مصادر “صدى تاونات ” و”تاونات.نت ” أن المختل العقلي  هو من مواليد 1979 توجه صوب الطفلة عندما كانت رفقة أخريات ينتظرن الالتحاق بحجرة الدرس، وقام بطعنها بواسطة سكين .
      وتابعت المصادر أنه تم  قبل توقيف المختل العقلي من طرف مصالح الدرك الملكي بطهر السوق بحضور السلطة المحلية ، وسيتم إحالته  على العدالة لتقول كلمتها  تحت إشراف على النيابة العامة المختصة .
وتفاعل عدد من نشاط الفيسبوك مع المأساة،ومنهم من قال أنه منذ مدة ونحن نطالب بحمايتنا من الكلاب الضالة ومن المختلين العقليين .
    وتجدر الإشارة على أنه سبق وأن وجهت النائية البرلمانية إبنة تاونات إكرام الحناوي عن اللائحة الجهوية لفاس مكناس لحزب التقدم والإشتراكية سؤالا كتابيا إلى وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد أيت الطالب بخصوص تفشي ظاهرة المختلين عقليا بإقليم تاونات في يناير الماضي .

تعازينا الحارة لعائلة الطفلة …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7414

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى