خمس نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_395" align="aligncenter" width="500"] نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى[/caption] لخسارة الوزن بشكل صحى كل منا يحاول دائما ان يستمتع و يشبع رغ [caption id="attachment_395" align="aligncenter" width="500"] نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى[/caption] لخسارة الوزن بشكل صحى كل منا يحاول دائما ان يستمتع و يشبع رغ Rating:

خمس نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى

 نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى

نصائح لخسارة الوزن بشكل صحى

لخسارة الوزن بشكل صحى كل منا يحاول دائما ان يستمتع و يشبع رغباته ولكن تختلف الطريقة ربما يكون الامر بمشاهدة فيلم تناول وجبة دسمة قطعة جاتوة بار شيكولاته..الخ هذا امر تصعب مقاومته بسهولة, لخسارة الوزن بشكل صحى يجب التعامل مع تلك الرغبات بحكمة للحصول على نتائج جيدة و خسارة الوزن الـ 5 نصائح التالية لخسارة الوزن بشكل صحى تلفت نظرك لبعض الامور التى تعوقك عن النجاح فى خسارة الوزن بشكل صحى تعرفى عليها و انتبهى لها جيدا.
1- الاكل بدون وعى
مشكلة كبيرة للغاية لا تنتبهى اليها غالبا ان تأكلى اثناء مشاهدة التلفزيون اثناء اعداد الطعام او وانتى شارة الذهن بدون تركيز على مقدار ما تتناولين هذا يؤدى الى تناولك كميات كبيرة جدا من الطعام و لا تنتبهى الا بعد ان تكونى قد قضيتى على الكمية كلها و ربما تحتاجى الى المزيد لخسارة الوزن بشكل صحى لا تأكلى ابدا بدون وعى.
2- التخطيط الجيد
مع مشكلات الحياة اليومية التى لا تنتهى الذهاب الى العمل شغل البيت الاولاد كل هذة الامور تجعلك لا تحسنى اختيار ما تاكلين و انما تبحثين دائماعن الاكلات السريعة و تغضى الطرف على ما اذا كانت صحية ام لا لخسارة الوزن بشكل صحى خططى لوجباتك طوال الاسبوع اذهبى الى السوبر ماركت و اشترى ما تحتاجين طوال الاسبوع بشرط ان يكون صحيا وحددى ماذا سـتأكلين اليوم سمك غدا خضار وهكذا .
3- كونى واقعية
اذا كنتى تحبين الشيكولاتة اوالجاتوه من غير المعقول ان تحرمى نفسك مما تحبين لان ذلك سيولد لديكى رغبة جامحة فى تناول كميات كبيرة منها لخسارة الوزن بشكل صحى تناولى مما تحبين بقدرا يسيرا و حاولى ان تغيرى فى طريقة اعداد ما تحبين من طعام ليكون اكثر صحة باستبدال مكونات ضارة بمكونات صحية اكثر بالشكل الذى لا يؤثر على جودة الطعم.
4- تحركى
لا يمكن ان تظلى تشاهدين التلفزيون بالساعات و انتى فى مكانك او لا تخرجين من المنزل لمدة طويلة او تظلى على كرسى مكتبك فى العمل من بداية الدوام الى نهايته او متابعة حسابك على الفيس بوك قلة الحركة تعنى انخفاض فى معدل الميتابولزم و بالتالى انخفاض معدل حرق الدهون لخسارة الوزن بشكل صحى تحركى دائما.
5- الرياضة جزء من حياتك
خطأ كبير فى حق نفسك و فى حق من تحبين ان تتعاملى مع الرياضة انها مجرد رفاهية انما هى ضرورة للحفاظ على صحتك انظرى الى الغرب و مدى اهمية الرياضة بالنسبة لهم لخسارة الوزن بشكل صحى مارسى اى قدر من الرياضة يوميا حسب ظروفك حتى و لو كان طلوع السلم.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى