سكولاري يرحل عن “السامبا”! Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_95" align="aligncenter" width="500"] سكولاري مدرب فريق السامبا[/caption] قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لويس فيليبي سكولاري، تقديم [caption id="attachment_95" align="aligncenter" width="500"] سكولاري مدرب فريق السامبا[/caption] قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لويس فيليبي سكولاري، تقديم Rating:

سكولاري يرحل عن “السامبا”!

سكولاري مدرب فريق السامبا

سكولاري مدرب فريق السامبا

قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لويس فيليبي سكولاري، تقديم استقالته من منصبه، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق بالمونديال الذي اختتمت فعالياته يوم أمس بتتويج المنتخب الألماني بقلبه على حساب المنتخب الأرجنتيني.

وحل المنتخب البرازيلي رابعاً في كأس العالم، بعد تلقيه خسارتين من ألمانيا بنتيجة ثقيلة 7-1 في الدور نصف النهائي، ومن هولندا بنتيجة 3-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابغ.

ووفقاً لما أكدته صحيفة “غلوبو” البرازيلية، فإن الاتحاد البرازيلي سيصدق على استقالة قدمها له سكولاري اليوم الإثنين، ليُنهي بذلك مشواره مع “السامبا”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى