غرق طالب القرآن ينحدر من ضواحي تطوان بسد الوحدة بتاونات

كريم باجو:”تاونات نت”/ – علمت مجلة ‘صدى تاونات’ وموقعها الإلكتروني ‘تاونات.نت’ أن طالبا للقرآن يبلغ من 18 سنة ينحدر من دوار بوبرداع الخميس أنجرة بتطوان كان قيد حياته يدرس القرآن الكريم بدوار الدشيار الذي يقع غير بعيد عن دوار فاس البالي بجماعة مولاي بوشتى بدائرة قرية أبا محمد بإقليم تاونات غرق في سد الوحدة مساء يوم 5 يونيو الجاري ، بعدما ذهب للعب الكرة بملعب قرب سد الوحدة حسب مصادر محلية.
   ولازال البحث متواصلا للعثور على جثة طالب القرآن الذي لقي مصرعه في سد الوحدة إلى حدود  يوم 6 يونيو الجاري
    وفور اشعارها انتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطة المحلية ومنتخبين وشباب المنطقة للسد من أجل البحث عن جثة الطالب الغريق وبحضور والديه أيضا .
   وتُسَجل بين الفينة والأخرى حالات غرق بسدود إقليم تاونات سيما في فصل الصيف ، نظرا لتوافد الشباب واليافعين على هذه السدود  بسبب عاملي ارتفاع درجة الحرارة وغياب المسابح البلدية في أغلب الجماعات بالإقليم ، في المقابل تواجد السدود غير بعيد عن المساكن ، ما يجعل أغلب الشباب واليافعين يسهل عليهم التوجه إليها للهروب من حر الصيف .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى