تنصيب مستشفى ميداني لفائدة سكان جماعة الرتبة ونواحيها بتاونات

كريم باجو:”تاونات نت”/ – نشر نائب رئيس مجلس جهة فاس مكناس الفاعل السياسي عبد الحق أبو سالم عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك أنه تم إنشاء مستشفى ميداني لفائدة سكان جماعة الرتبة والمناطق المجاورة لها بتاونات .
    وزاد المنتخب الدكتور أبو سالم في نفس المنشور الفيسبوكي ” في إطار الأعمال الإنسانية التي تقدمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن  لفائدة المغاربة بكل ربوع المملكة، حطت هذه الأخيرة الرحال زوال يوم أمس بدوار تامسنيت جماعة الرتبة  بتاونات،لإنشاء مستشفى ميداني  سيستمر في تقديم الخدمات  الطبية في عدة تخصصات لعدة شهور  لفائدة المواطنين والمواطنات بالمنطقة “.


    وأضاف في ذات المنشور ” على  إثر هذه  المبادرة المحمودة، التي تهدف إلى تقريب الخدمات الطبية من السكان بالوسط القروي ، نتقدم بالشكر الجزيل والثناء العظيم للسيد عامل إقليم تاونات  سيدي صالح دحا على هذه الالتفاتة  الإنسانية،ومن خلاله نشكر السلطة المحلية بغفساي بكافة مكوناتها.كما نشكر كافة أطقم مؤسسة محمد الخامس للتضامن  التي دائما تنخرط بكل ربوع المملكة لرسم الإبتسامة على  مُحَيَّا السكان خاصة بالمناطق القروية ، وذلك تنفيذا للتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعز الله أمره “.
       وتجدر الإشارة أن إنطلاق تقديم الخدمات الطبية بهذا المستشفى الميداني ستتم ابتداء من الأسبوع المقبل .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى