يوم تكريمي وآخر إحتفالي تستعد له ساكنة حي احجردريان بجماعة تاونات المدينة

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – إنخرط عدد من الجمعويين بحي احجردريان بمدينة تاونات لتثبيت شبكة الحماية بملعب افريشة الأيام الماضية استعدادا لاحتضان مباراة تكريمية لجيل السبعينات يوم عيد الأضحى المبارك ، وكذلك إحياء ليلة تراثية يوم ثاني عيد الأضحى ، تنزيلا لأنشطة البرنامج السنوي المسطرة من طرف مكتب جمعية احجردريان للتنمية .


     المباراة التكريمية ستجرى بين قدماء موهوبي الساحرة المستديرة من جيل السبعينات ، وستقام على الساعة السادسة والنصف مساء يوم أول عيد الأضحى المبارك،وكذا إحياء ليلة تراثية يوم ثاني العيد بفضاء افريشة احجردريان بداية من الساعة الثامنة ليلا؛ بحضور غفير متوقع لأهالي الحي وحتى القاطنين خارج الإقليم المنحدرين من الحي،التي تعيدهم مناسبة العيد لمسقط الرأس .


    ودأبت جمعية احجردريان للتنمية على تنظيم مثل هذه الحفلات ذات البعد التعريفي بين جيل اليوم مع الأجيال الماضية المنتمين للحي ، وآخر دوري كان قد أُقيم رمضان المنصرم وسمي دوري المرحوم أشرف البراهمي، الذي كان قد قضى نحبه رفقة إبنه في حادثة سير مميتة.
   ويشار إلى أن جمعية احجردريان من الجمعيات الأكثر تجسيدا لروح العمل الجمعوي بالحي على مستوى إقليم تاونات.

ولنا عودة للموضوع

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى