كلب مسعور يُنهي حياة طفل ببوهودة بتاونات بالإضافة إلى تعرض 30 شخص آخرين للإحتكاك بالطفل

كريم بجو:”تاونات نت”//-علمت مجلة ‘ صدى تاونات ‘وموقعها الإلكتروني ‘تاونات.نت”  أن كلابا مسعورة أرسلت عددا كبيرا من الأطفال و ذويهم لمقر جماعة تاونات لأخذ حقن التلقيح المضاد للسعار .
   وكشفت مصادر المنبرين أنه  لحد الساعة وصل عدد حالات الإصابة لما يقارب 30 حالة التي إحتكت بالطفل التلميذ الذي لقي مصرعه هذا الصباح بعد أن عضه كلب مسعور بجماعة بوهودة بتاونات.
   ونشرت الصفحة الرسمية للمكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بيانا منددا بما وقع.
   ومن ضمن ما جاء في البيان ” كمكتب  إقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بتاونات ندين هذه الواقعة التي نبهنا لها سابقا  كباقي الجمعيات والصحفيين والنشطاء الفايسبوكيين”.


    وقد حمل المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان المسؤولية كاملة للجهات المختصة لعدم  التدخل ومحاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي تعرف انتشارا خطيرا بكافة تراب الإقليم .
    وتابع المكتب في ذات البيان ” كما نطرح تساؤلا حول توفر اللقاح بمختلف جماعات الإقليم ومستشفيات الإقليم نظرا لتوافد عدد من الحالات على جماعة تاونات لتوفرها على هذا اللقاح فقط دون باقي الجماعات الشيء الذي  لزيادة نسبة خطورة على الأشخاص الذين يقطعون مسافات طويلة لتلقي العلاج بتاونات ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى