استعدادات على قدم وساق لتنظيم النسخة الثانية من السباق على الطريق بمدينة تاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – تستعد جماعة تاونات لتنظيم النسخة الثانية للسباق على الطريق لمسافة 5 كلم بمدينة تاونات بشراكة مع نادي مقدمة الريف لألعاب القوى تاونات وبتنسيق مع عمالة تاونات و بمساهمة المجلس الإقليمي لتاونات ، وذلك تحت شعار “الرياضة للجميع ” النسخة 2 للسباق وذلك يوم الأحد 07 يوليوز المقبل انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا .

 وقد افتتحت عملية التسجيل للمشاركة في هذا السباق للراغبين في ذلك لدى رئيس نادي مقدمة الريف لألعاب القوى عبد الحميد الشارف ، وكذا الفاعل المدني عبدالله البياضي.
   وفور نشر لافتة الإعلان عن السباق ، بادرت عدد من الفعاليات المدينة بنشر صورة اللافتة وتداولها على منصات التواصل الإجتماعي وبمجموعات تطبيق التواصل الفوري ، تيمنا بالأثر الإيجابي الذي سيتركه السباق ، بعدما عرفت النسخة الأولى نجاحا كبيرا .


   وقد سبق تنظيم النسخة الأولى من تظاهرة السباق على الطريق بمدينة تاونات يوم 19 غشت من العام الماضي، بمناسبة الذكرى الرابعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة على عرش اسلافه الميامين، وبمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، وبإشراف الكاتب العام لعمالة إقليم تاونات نيابة عن عامل الإقليم وبحضور عدد من المسؤولين على رأسهم رئيس جماعة تاونات وباشا تاونات، و قائدة الملحقة الإدارية الأولى .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى