موعد نهائي دوري البحيرة المقام بدوار الحنانشة ضهربومكناس جماعة جبابرة بتاونات

اوسامة الأورابي :”تاونات نت”//- اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة البحيرة لكرة القدم، والمقامة  بدوار الحنانشة ضهربومكناس بجماعة جبابرة دائرة قرية بامحمد بإقليم تاونات  والمكونة من فرق المنطقة ،عن موعد نهائي البطولة في نسختها الأولى .

وأقرت اللجنة المنظمة بأن يكون يوم الإثنين فاتح يوليوز على الساعة الخامسة بعد الزوال عوض يوم الأحد30 يونيو على الساعة العاشرة صباحا (بسبب تزامنه مع الإعلان عن وفاة أم جلالة الملك محمد السادس نصره الله) موعداً للنهائي،الذي سيجمع فريق إتحاد البحيرة ونظيره المتأهل.

وتتطلع  اللجنة المنظمة للبطولة أن يحضى هذا الموعد الرياضي الهام بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل ابناء المنطقة خاصة وكل ابناء المنطقة وكبار شخصياته ومن يعملون بخارجها، كما ان تحديد النهائي في هذا الموعد سيضيف نكهة رياضية واجواء احتفالية متزامنة مع فرحة العيد.

حيث أكد جميع  منظمي الدوري  ومن بينهم أحمد حلحول رئيس تعاونية فاعلة في المنطقة ومهتم بالشأن المحلي  على  وقوفهم المستمر بجانب الشباب الرياضي بالمنطقة ودعمهم بما يلزم ويخدم المنطقة وشبابها ويساهمون في ابعادهم عن السلوكيات والممارسات الضارة والعادات السيئة.

واثنى الجميع  على شباب المنطقة وتفاعلهم الايجابي مع احداث النسخة الأولى من البطولة ، كما ثمن دور كل من كان له اسهام ودور بارز في نجاح البطولة و وصولها لمحطة الختام بهذا النجاح والتميز.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى