المديرة الإقليمية لوزارة التعليم بتاونات تستقبل صاحبتي أعلى معدل للباكالوريا بالإقليم‎

  كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – استقبلت الأستاذة ليلى أهموط المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بتاونات التلميذتين غزلان بنمسعود وحفصة مصباح، صاحبتي أعلى معدل بالإقليم في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا دورة يونيو 2024، بمعدل 18,76 لكل منهما مرفوقتين بعائلتيهما والطاقم الإداري لمؤسستيهما التعليميتين بثانوية ابن خلدون التأهيلية بقرية با محمد وثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية بطهر السوق، وبحضور السادة رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية .
 وفي كلمة بالمناسبة هنأت المديرة الإقليمية التلميذتين وعائلتيهما والأطر الإدارية والتربوية للمؤسستين بهذه النتيجة،  اللتين شرفتا من خلالها مؤسستيهما والمديرية الإقليمية، متمنية للتلميذتين مسيرة دراسية موفقة .

كما هنأت بالمناسبة جميع المترشحات والمترشحين الناجحين متمنية للمستدركات والمستدركين كامل التوفيق والنجاج، تتويجا لكل المجهودات المبذولة طيلة السنة الدراسية من طرف الأطر التربوية والإدارية بالإقليم.
 هذا وينظم منتدى كفاءات إقليم تاونات كل سنة رحلة إستكشافية إلى مدينة الرباط للحاصلين على أعلى معدل الباكالوريا في كل الشعب ، وذلك لزيارة عدد من المؤسسات الدستورية من بينها مؤسسة البرلمان ولقاء عدد من الشخصيات والكفاءات المنحدرة من إقليم تاونات التي لها وزنها بالمملكة وخارج الوطن كما تهم الرحلة زيارة عدد من معالم الأثرية بالعاصمة الرباط.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى