حفل تكريم الطاهري مدير الثانوية الإعدادية سيدي امحمد المغراوي والأستاذة اليعلاوي بقرية با محمد

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”//– تكريسا لثقافة الاعتراف ومبدأ العرفان بالجميل، نظمت ثانوية سيدي امحمد المغراوي الإعدادية بقرية با محمد، بإقليم تاونات بمبادرة من الأطر التربوية والإدارية بنفس المؤسسة و جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ، صباح يوم الأربعاء 3 يوليو 2024، حفل تكريم بهيج على شرف الأستاذ  مولاي هاشم الطاهري مدير ثانوية سيدي امحمد المغراوي الإعدادية بقرية با محمد والأستذة فاطمة اليعلاوي بمناسبة إحالتهما على التقاعد نهاية الموسم الدراسي الجاري 2023 2024 .

 وقد أستهل هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد النشيد الوطني من طرف الحاضرين والحاضرات في هذا الحفل، بعدها ألقيت كلمات ترحيبية بالمحتفى بهما وبالحضور كما ألقيت كلمات مؤثرة في حقهما .
ويأتي هذا التكريم تقديرا وعرفانا لهما لما أسدياه  من خدمات جليلة لفائدة الأجيال المتعاقبة على امتداد أزيد من 30سنة في ميدان التربية والتعليم.

وقد كانت مناسبة أيضا لتقديم شواهد تقديرية تكريما لبعض الأساتذة الذين انتقلوا من هذه المؤسسة إلى وجهات أخرى وهم خالد عزوزي، سعيدالسالمي، حميد ختوف، يسرى موهوب، فؤاد شاكري،وشيماء ولاد بريك.


وقد حضر هذا الحفل بالإضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية  للمؤسسة عدد من المدعوين من مختلف المؤسسات العمومية وبعض وجهاء المدينة بالإضافة إلى أهل و أصدقاء المحتفى بهما. والتقطت لهما عدة صور تذكارية مع الحاضرين واختتم الحفل بحفل شاي وصورة جمعت كل من حضروا الحفل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى