قرب إنضمام إبن تيسة بتاونات اللاعب الدولي إبراهيم البحري لتعزيز صفوف فريق الوداد الرياضي البيضاوي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4233" align="aligncenter" width="530"] اللاعب الدولي إبن تاونات إبراهيم البحري[/caption] الدار البيضاء:"تاونات نت"/كل المؤشرات تشير إلى [caption id="attachment_4233" align="aligncenter" width="530"] اللاعب الدولي إبن تاونات إبراهيم البحري[/caption] الدار البيضاء:"تاونات نت"/كل المؤشرات تشير إلى Rating: 0

قرب إنضمام إبن تيسة بتاونات اللاعب الدولي إبراهيم البحري لتعزيز صفوف فريق الوداد الرياضي البيضاوي

اللاعب الدولي إبن تاونات البحري

اللاعب الدولي إبن تاونات إبراهيم البحري

الدار البيضاء:”تاونات نت”/كل المؤشرات تشير إلى قرب إنضمام إبن منطقة تيسة بتاونات إبراهيم البحري لتعزيز صفوف فريق الوداد الرياضي البيضاوي بعد فترة إعارة من الفتح الرباطي لنادي الصفاقسي التونسي .

مصادر “تاونات نت” نقلت ان إتفاق مبدئي حصل بين الوداد و البحري لتوقيع العقد في إنتظار وصوله في الأيام القليلة المقبلة من تونس .

للإشارة إبراهيم البحري إبن منطقة تيسة برزت مؤهلاته بتاونات من خلال الألعاب المدرسية قبل دفاعه عن ألوان الجيش الملكي ثم الفتح الرباطي قبل خوضه تجربة بالدوري الإسباني .

تفاصيل اخرى نعود لها لاحقا .

محمد الزروالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى