ضرب وجرح في الجمع العام لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم‎ … Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4268" align="aligncenter" width="300"] مصطفى الزنطار رئيس فريق اتحاد تاونات[/caption] لم يكتب للجمع العام اﻹستثنائي لفريق اتحاد تاونات ل [caption id="attachment_4268" align="aligncenter" width="300"] مصطفى الزنطار رئيس فريق اتحاد تاونات[/caption] لم يكتب للجمع العام اﻹستثنائي لفريق اتحاد تاونات ل Rating: 0

ضرب وجرح في الجمع العام لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم‎ …

مصطفى الزنطار رئيس فريق اتحاد تاونات

مصطفى الزنطار رئيس فريق اتحاد تاونات

لم يكتب للجمع العام اﻹستثنائي لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم المنعقد يوم 10يوليوز2015 بدار الشباب بتاونات  أن يعرف نهايته بشكل عادي . فالجمع الذي دعا له مصطفى اﻹدريسي البوزيدي المعروف بالزنطار؛ شهد نهاية غير سعيدة بعد تبادل السب والخصام ليتحول التئام اﻷطراف المتصارعة إلى معركة تدخلت على إثرها السلطات المحلية وتأمر بإغلاق مقر دار الشباب والذي احتضن الجمع العام بعد صلاة تراويح ليلية  .وجاء تدخل السلطة ، بعد نقل مصاب يسمى محسن وهو منخرط بالفريق التاوناتي الممارس بقسم الهواة إلى المستشفى اﻹقليمي بالمدينة.

مصطفى البوزيدي المعروف ب"ميني ميني "رئيس إتحاد تاونات

مصطفى البوزيدي المعروف ب”ميني ميني “رئيس إتحاد تاونات

وكان الرئيس الذي تم إقالته في مواجهة رئيس آخر يحمل ذات اﻹسم وهو مصطفى اﻹدريسي البوزيدي المعروف ي”ميني ميني” خلال جمع عام إستثنائي عقد يوم6 يونيو2015 قد أكد أن هذا الجمع العام غير قانوني وباطل قانونا مدليا بان النصاب القانوني من حيث أعضاء المكتب غير مكتمل اذ لم يلبي الدعوة لهذا الجمع العام سوى تسعة أعضاء من مجموع الستة عشر الذين يشكلون كل أعضاء المكتب المسير . زيادة على ذلك أن الجمع العام وكما هو معمول به قانونا لم يمثل فيه بأي شخص يمثل الجامعة او العصبة؛مما يبطل كل قراراته.

 يذكر أن فريق اتحاد تاونات عرف تنظيم جمعين عامين تمسك كل واحد بقانونيته وشرعيته ، مما يهدد مستقبل فريق واعد أحبطت المطامح الرئاسية تتويجا كان قاب قوسين أو أدنى من نيله؛بعد تبادل اﻹتهامات حول إرشاء بعض اللاعبين وتهاونهم للإطاحة بالفريق.

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى