تكريم الفنانة شامة الزاز في المهرجان الوطني لموسيقى الشباب بتطوان Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4273" align="aligncenter" width="500"] الفانة شامة الزاز في الملصقات بتطوان[/caption] اختتمت مؤخرا  بمدينة تطوان فعاليات الدورة الثالثة [caption id="attachment_4273" align="aligncenter" width="500"] الفانة شامة الزاز في الملصقات بتطوان[/caption] اختتمت مؤخرا  بمدينة تطوان فعاليات الدورة الثالثة Rating: 0

تكريم الفنانة شامة الزاز في المهرجان الوطني لموسيقى الشباب بتطوان

الفانة شامة الزاز لحظة تكريمها بتطوان

الفانة شامة الزاز في الملصقات بتطوان

اختتمت مؤخرا  بمدينة تطوان فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب الذي نظمته جمعية “صوت الشباب الحر” على مدى يومين  بالمركز الثقافي لتطوان.

تميز المهرجان بتكريم كل من الفنانة المتألقة شامة الزاز التي تعد من ألمع نجوم الأغنية الجبلية و سيدة العيوع الجبلي بامتياز  يحفل مشوارها الفني بعطاء بارز رفقة قيدوم الأغنية الجبلية الفنان الراحل محمد العروسي.وتكريم الفنان المغربي الشاب حاتم إدار الذي استطاع في وقت قصير أن يبصم لنفسه حضورا قويا في الساحة الفنية المغربية و العربية من خلال عدد من الأغاني الناجحة ، كما تم خلال هذه الدورة و بالإضافة إلى الفنانين حاتم إدار و شامة الزاز تم خلال هذه الدورة من المهرجان تكريم الفنان عبد الكريم الجديدي مؤسس جوق الهلال التطواني خلال نهاية ستينات القرن الماضي و قيدوم الأغنية العصرية بالمنطقة.

الفنانة شامة الزاز لحظة تكريمها بتطوان

الفنانة شامة الزاز لحظة تكريمها بتطوان

و في تصريح للفنانة شامة الزاز لجريدة “تاونات نت” “أكدت أنها جد مسرورة وسعيدة بهذه الإلتفاتة من قبل فعاليات المجتمع المدني  بهذه المدينة الجبلية الجميلة تطوان شاكرة كل المسؤولين على هذا التكريم وعلى رأسهم رئيس جمعية “صوت الشباب الحر”بتطوان.

و خلال يومين من المهرجان الذي نشطه الإذاعي بلال بلحسين تناوب على منصة المركز الثقافي لتطوان فنانون شباب من مختلف المدن المغربية كالفنان فيصل عزيزي و عصام المودني و زهير العشاب ، سامادوس ، محمد جاد ، هاجر ميمون ، عصام سرحان ، لطفي عز الدين و سهيلة أمين رفقة جوق الشمالي للموسيقى العربية برآسة الفنان عادل الشمالي .

 وتجدر الإشارة أن الفنانة المقتدرة شامة الزاز  تألقت كثيرا وكالعادة  في مقطوعات غنائية جميلة تفاعل معها جمهور المهرجان الذي غصت به جنبات المركز الثقافي لتطوان.

محمد الرغيوي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى