البطلة التاوناتية سلمى الرحوتي تشارك في كأس محمد السادس الدولية للكراطي بالدار البيضاء Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4306" align="aligncenter" width="500"] البطلة سلمى الرحوتي المنتمية لنادي النصرللكراطي التاوناتي[/caption]  خاص بجريدة"تاونات نت"/شاركت [caption id="attachment_4306" align="aligncenter" width="500"] البطلة سلمى الرحوتي المنتمية لنادي النصرللكراطي التاوناتي[/caption]  خاص بجريدة"تاونات نت"/شاركت Rating: 0

البطلة التاوناتية سلمى الرحوتي تشارك في كأس محمد السادس الدولية للكراطي بالدار البيضاء

البطلة سلمى الرحوتي المنتمية لنادي النصرللكراطي التاوناتي

البطلة سلمى الرحوتي المنتمية لنادي النصرللكراطي التاوناتي

 خاص بجريدة”تاونات نت”/شاركت البطلة سلمى الرحوتي المنتمية لنادي النصرللكراطي التاوناتي في الدورة 11 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي بالدارالبيضاء ما بين 15 و17 ماي المنصرم 2015 ، بمشاركة 25 دولة.

 وجاء تأهل البطلة سلمى الرحوتي إلى البطولة الدولية بعد تألقها في البطولة الوطنية للكراطي شوطوكان المقامة في الثامن فبراير الماضي بالرباط ، حيث احتلت الرتبة الخامسة وطنيا ،وقطعها لمسار طويل في الاقصائيات ،حيث احتلت الرتبة الأولى خلال البطولة الشطرية بفاس صنف التباري. كما انتزعت الرتبة الثانية خلال البطولة الشطرية بوجدة يوم 25 يناير 2015  التي خولت لها المشاركة في البطولة الوطنية.

 و تجدر الإشارة إلى أن البطلة سلمى الرحوتي من مواليد 20/02/2006 بتاونات،احتلت الرتبة الأولى جهويا في التقنية فردي بفاس موسم 2014/2015 ، و الرتية الثالثة فروق التقنية بفاس موسم 2014/2015 ،والرتبة الثانية في البطولة الشطرية تقنية بوجدة موسم 2014/2015 ،والرتبة الرابعة في البطولة التقنية بالرباط موسم 2014/2015 ،و الرتبة الأولى في البطولة المدرسية مرتين بفاس في نفس الموسم ،والرتبة الثالثة في ملتقى العصب بفاس.و أخيرا اجتيازت المعسكر التدريبي  للمؤهل للمشاركة في كأس محمد السادس ، حيث احتلت الرتبة الأولى جهويا في التقنية .

     محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى