رئيس جماعة بني ونجل تفراوت ينهي ولايته بفضيحة من العيار الثقيل:ضبط متلبسا “بالقرفية” والحصيصة 6 ملايين Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4388" align="aligncenter" width="500"] مقر جماعة بني ونجل تافراوت (تاونات)[/caption] على بعد شهر واحد من انتخابات تجديد المجالس الجماعية [caption id="attachment_4388" align="aligncenter" width="500"] مقر جماعة بني ونجل تافراوت (تاونات)[/caption] على بعد شهر واحد من انتخابات تجديد المجالس الجماعية Rating: 0

رئيس جماعة بني ونجل تفراوت ينهي ولايته بفضيحة من العيار الثقيل:ضبط متلبسا “بالقرفية” والحصيصة 6 ملايين

مقر جماعة بني ونجل تافراوت (تاونات)

مقر جماعة بني ونجل تافراوت (تاونات)

على بعد شهر واحد من انتخابات تجديد المجالس الجماعية، اختار رئيس جماعة بني ونجل تافراوت  بعمالة إقليم تاونات ، تسلم مبلغ مالي من المقاول “الدفلاوي”على علاقة بصفقات هذه الجماعة القروية الفقيرة بمنطقة مرنيسة حسبما اشارت الى ذلك المصادر، اذ علم في هذا الصدد أن الضابطة القضائية للدرك الملكي التابعة لطهر السوق وبتنسيق مع النيابة العامة بتاونات ، قد وضعت يدها على الساعة العاشرة ليلا من يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2015 ، على رئيس جماعة بني ونجل تافراوت ، متلبسا بحيازة “قرفية” قيمتها 6 ملايين سنتيم.

  وقد جرى اعتقال ومحاصرة سيارة رئيس الجماعة وتفتيشها أمام مقهى رئيس بلدية طهر السوق حيث كانت مركونة هناك أمام انظار المارة ورواد المقهى، اذ تم ضبط المبلغ المذكور (عبارة عن شيك) قبل أن يحاصر رئيس الجماعة بأسئلة الضابطة القضائية ليتم اعتقاله ووضعه تحت الحراسة النظرية.

وذكرت  المصادر نفسها،أن المقاول كان يتعرض للمساومات والابتزاز من أجل تبسيط إجراءات إتمام الصفقة، اذ تم ضبط المشتبه فيه متلبسا بحيازة المبلغ المالي الذي طلبه منه على سبيل الرشوة.

هذا ومن المنتظر أن يباشر قاضي التحقيق الاستماع الى رئيس جماعة بني ونجل تفراوت،  في تهم تتعلق بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ، أو تبرأة ساحته من التهمة المنسوبة له.

محمد المرنيسي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى