مستشارو بلدية تيسة يمررون اتفاقية لحماية المدينة من الفيضانات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4409" align="aligncenter" width="500"] مدخل مدينة تيسة[/caption] تيسة:جريدة"تاونات نت"/صادق أغلب أعضاء بلدية تيسة في دورة استثنائية عقدت [caption id="attachment_4409" align="aligncenter" width="500"] مدخل مدينة تيسة[/caption] تيسة:جريدة"تاونات نت"/صادق أغلب أعضاء بلدية تيسة في دورة استثنائية عقدت Rating: 0

مستشارو بلدية تيسة يمررون اتفاقية لحماية المدينة من الفيضانات

مدخل مدينة تيسة

مدخل مدينة تيسة

تيسة:جريدة”تاونات نت”/صادق أغلب أعضاء بلدية تيسة في دورة استثنائية عقدت بتاريخ 31-7-2015 على اتفاقية تهم حماية المدينة من الفيضانات .

الدورة عقدت في غياب رئيس البلدية وترأسها خليفته الاول ادريس التميمي عن حزب الحمامة بعدما غاب أغلب المستشارين في الدورة السابقة .

مصادر مطلعة أكدت ل”تاونات نت” بأن المصوتين والذين يشكلون الاغلبية المطلقة فضلوا الغياب في السابق بسبب الخرجات غير المحسوبة لرئيس البلدية الذي اصبح يهاجم الجميع بسبب حمى الانتخابات القادمة مما دفعهم الى المطالبة بترأس خليفته للدورة حتى تمر في جو مسؤول وهذا ماحصل حسب مصادرنا .

وثيقة تهم حماية مدينة تيسة من الفيضانات

وثيقة تهم حماية مدينة تيسة من الفيضانات

 واستشعارا لأهمية تطوير البنية التحتية للمدينة، جرت أشغال الدورة للمجلس البلدي تيسة  تحت رئاسة النائب الأول لرئيس المجلس البلدي وبحضور كافة الأعضاء (باستثناء عضو عن حزب الإتحاد الإشتراكي عبد العزيز الفلونطي ورئيس المجلس). وأسفرت  الدورة عن مصادقة المجلس بأغلبية مطلقة على مشروع اتفاقية الشراكة ما بين وزارة الداخلية،وزارة الإقتصاد والمالية، الوزارة المنتدبة المكلفة بالطاقة والمعادن والماء والبيئة، ووكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية والإجتماعية لعمالات وأقاليم شمال المملكة، عمالة إقليم تاونات، المجلس الجهوي، المجلس الإقليمي والجماعة الحضرية لتيسة يتعلق بحماية مدينة تيسة من الفيضانات (بناء جدار واقي من واجهتين بالاسمنت المسلح على طول مجرى واد اللبن و الذي يقطع حي السكيكيمة، حي السلام، حي العمور، حي الداخلة انتهاءا بحي الدومية) بتكلفة مالية ضخمة تناهز 4 مليار و 720 مليون سنتيم موزعة على القطاعات الموقعة على اتفاقية الشراكة (التفاصيل في الصورة المرفقة).

يونس لكحل

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى