مجموعة مدارس بني وليد تختم سنتها الدراسية بيوم ثقافي، وتكريم أطرها المتقاعدين Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4510" align="aligncenter" width="530"] نشاط تربوي ببني وليد (أرشيف)[/caption] بني وليد:جريدة"تاونات نت"/شهدت مؤخرا مجموعة مدارس بني وليد [caption id="attachment_4510" align="aligncenter" width="530"] نشاط تربوي ببني وليد (أرشيف)[/caption] بني وليد:جريدة"تاونات نت"/شهدت مؤخرا مجموعة مدارس بني وليد Rating: 0

مجموعة مدارس بني وليد تختم سنتها الدراسية بيوم ثقافي، وتكريم أطرها المتقاعدين

نشاط تربوي ببني وليد (أرشيف)

نشاط تربوي ببني وليد (أرشيف)

بني وليد:جريدة”تاونات نت“/شهدت مؤخرا مجموعة مدارس بني وليد احتفالا ثقافيا أشرفت عليه الإدارة التربوية للمؤسسة بمساعدة مجموعة من الأطر التربوية داخل المؤسسة وعلى رأسهم الأستاذة زهور العثماني، التي تعد من أهم العناصر الأكثر نشاطا وحركية داخل المؤسسة، ويعود لها الفضل في العديد من الأنشطة التي نظمتها المدرسة.

إن هذا اليوم الثقافي الذي نظمته مجموعة مدارس بني وليد، عرف مجموعة من الأنشطة التربوية والثقافية التي تزيد من تعزيز علاقة التلميذ بالأستاذ وتخلق الحوار والتواصل بين جميع مكونات المدرسة، وتساعد على خلق وتدريب ملكة الإبداع عند التلميذات والتلاميذ.

ومن أهم الأنشطة التي تم إدراجها في هذا اليوم الثقافي هو قيام التلاميذ بإلقاء مجموعة من الأناشيد الوطنية والدينية، باللغتين العربية والفرنسية، وكذلك عرض مسرحية ذات دلالات وأبعاد عدة مثلها مجموعة من تلاميذ المدرسة، وحظيت هذه الأنشطة بإعجاب الجميع.

وكان من بين الحاضرين قائد قيادة بني وليد، وكذلك لجنة من النيابة الإقليمية بمدينة تاونات مثلها رئيس الموارد البشرية محمد أزماط، و محمد المجيدي المكلف بالأنشطة الاجتماعية والتربوية والثقافية بنيابة تاونات، ومدير مجموعة مدارس بني وليد ومعظم المدرسين الذين يشتغلون بها إلى جانب مجموعة من الإباء وأولياء التلاميذ.

كما تم استغلال هذا الحفل الثقافي من أجل تكريم ثلاث أساتذة يعتبرون من أعمدة مجموعة مدارس بني وليد، وهم الأستاذ علال الجعدوني المدير السابق للمدرسة لأزيد من 14 سنة؛ والأستاذ عبد الكريم الشتيوي، الذي اشتغل بمجموعة مدرس بني وليد لأزيد من 23 سنة، والحائز على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى لسنة  2012؛ ثم الأستاذ محمد الغنيوي الذي يعتبر أحد أركان مجموعة مدارس بني وليد، التي اشتل بها لأزيد من أربعة عشر سنة. وتخرج على يدهم المئات من التلاميذ.

وهكذا شكل هذا الحفل مناسبة من أجل خلق قناة للتواصل بين الأجيال، والتشجيع على الإبداع، وتكريس ثقافة الاعتراف والاحتفاء، وإعادة الاعتبار لأطر قدمت الكثير من مجهودها من أجل الحفاظ على الاستمرارية.

عاهد ازحيمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى