درك عين عائشة بنواحي تاونات يحجز حوالي 250 كلغ من المخدرات داخل سيارة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4566" align="aligncenter" width="500"] سيارة فورد فوكيس المحجوزة[/caption] جريدة "تاونات نت"/تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لل [caption id="attachment_4566" align="aligncenter" width="500"] سيارة فورد فوكيس المحجوزة[/caption] جريدة "تاونات نت"/تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لل Rating: 0

درك عين عائشة بنواحي تاونات يحجز حوالي 250 كلغ من المخدرات داخل سيارة

سيارة فورد فوكيس المحجوزة

سيارة فورد فوكيس المحجوزة

جريدة “تاونات نت”/تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك مؤخرا بعين عائشة في دائرة تيسة بإقليم تاونات، من حجز سيارة من نوع “فورد فوكيس” محملة بحوالي 250 كلغ من المخدرات، في حين تمكن صاحب السيارة من الفرار.

وذكر مصدر مطلع ل”تاونات نت” أن هذه العملية تندرج في اطار الحملة الوطنية لمحاربة الاتجار في المخدرات والحد من الجريمة، حيت تمكنت العناصر الامنية المذكورة من حجز كمية المخدرات، على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مركز عين عائشة، وجماعة عين معطوف،  وذلك على إثر قيام دورية للدرك بجولة روتينية بتراب جماعة عين عائشة، والمحاور الطرقية المجاورة.

إلى ذلك تم وضع السيارة في محجز الجماعة القروية، في انتظار تسليمها وكمية المخدرات المحجوزة لمصلحة الجمارك بفاس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى