الفدرالية الرياضية بتيسة تنظم دوري رياضي بمناسبة الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء وعدد من مستشاري المجلس البلدي يفضلون المقاطعة في خطوة استغرب لها

صورة من الحدث الرياضي بتيسة

صورة من الحدث الرياضي بتيسة

يونس لكحل – تاونات نت/ نظمت الفدرالية الرياضية بتيسة بتنسيق مع المجلس الاقليمي لتاونات و السلطات المحلية والمجلس البلدي و جماعة واد جمعة دوري رياضي بتاريخ 6 من نونبر الجاري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعون للمسيرة الخضراء .

الدوري  دام لأيام تنافس فيه عدد من الفرق الرياضية  و أختتم يوم 6 من نونبر بملعب  الخيل  وسط  مدينة تيسة. الاحتفال  حضره باشا تيسة  رفقة رئيس  الدائرة  و رئيس  المجلس  البلدي الذي كان  مرفوقا  بعدد  من مستشاري المجلس ،لكن  لوحظ غياب عدد من المستشارين  و على رّأسهم  نواب  الرئيس  في  خطوة استغرب لها عدد من الفاعلين  في المجتمع المدني  ليتسائل  كثير منهم  عن سر هذا الغياب  بالرغم من أن المناسبة  احتفالية  تهم الذكرى  الأربعون للمسيرة الخضراء  الغالية على كل المغاربة .

رياضيون ومنتخبون وسلطة في صورة جماعية

رياضيون ومنتخبون وسلطة في صورة جماعية

مصادرنا قالت  بأن  المستشارين  الذين قاطعوا  النشاط الاحتفالي  كانوا  مجتمعين بأحد المقاهي وسط تيسة  و لم يكلفوا أنفسهم  الحضور الى  مكان الاحتفال  الرياضي  الذي شارك  فيه  الشباب  الرياضي  في مسابقات تنافسية اسفرت  عن فوز فريق قدماء هلال تيسة بكأس  الدورة . كما فاز فريق اجوابرة أقل من 16 سنة بكأس  الشبان في كرة القدم .

الكرة الحديدية  كانت حاضرة  بحيث  فاز نادي  الكرة الحديدية  بكأس  بعد تحقيقه  الفوز عن جدارة واستحقاق .

و لقد تم تنظيم مسابقة في العدور  الريفي اناث و ذكور حقق  فيها  مشاركون من جماعة  واد جمعة  المراكز  الأولى  ليتم  تسليم  الكؤوس  و الجوائز  للفائزين من طرف  السلطات  المحلية  و رئيس  المجلس  البلدي  و عدد من الفعاليات  المحلية في عدد من المجالات الثقافية و الرياضية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى