الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يستعد لبطولة العصبة

فريق وفاق تاونات

فريق وفاق تاونات

تاونات/محمد الأزمي/جريدة”تاونات نت”/ يخوض فريق الوفاق الرياضي بتاونات لكرة القدم ،الممارس بالقسم الشرفي بعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم سلسلة من المباريات الودية استعدادا للموسم الكروي 2015/2016 . كما شارك في دوري عيد الأضحى المنظم من طرف جمعية احجردريان و الذي فاز به . كما يجرى حصصا تدريبية منتظمة معتمدا على لاعبين محليين مائة بالمائة ، بالإضافة إلى فتح باب الاختبار للاعبين جدد من مختلف الأحياء المشكلة لبلدية تاونات .

 و يعمل فريق الوفاق الرياضي هذا الموسم على تشبيب فريقه و توسيع قاعدة الممارسين به ، بالإضافة  إلى تكوين فريق قوي و متجانس يكون معدل أعماره لا يفوق العشرين سنة .و تواجه فريق الوفاق الرياضي صعوبات مادية و تقنية من أجل تحقيق هذا الطموح ، بحكم  تمدرس أغلب  اللاعبين الممارسين داخل الفريق.

 و قد احتل فريق الوفاق التاوناتي المرتبة الثانية خلال الموسم الرياضي المنصرم  في بطولة العصبة القسم الشرفي الرابع رغم تجربته الأولى في المنافسات إذ يعتبر الفريق حديث التأسيس .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى