انتخاب المصطفى الغزواني نائبا لرئيس عصبة الوسط الشمال لكرة القدم و رئيسا للجنة العلاقات الخارجية و المالية والميزانية

مصطفى الغزواني في إجتماع سابق بمقر الجامعة بالرباط

مصطفى الغزواني في إجتماع سابق بمقر الجامعة بالرباط

“تاونات نت”-محمد الأزمي/ بعد انتهاء الجمع العام العادي لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم المنعقد بمدينة تاونات بتاريخ 12 نونبر 2015 لأول مرة في تاريخ الإقليم  و التي تضم في عضويتها 86 فريقا ، و نظرا للنجاح الكبير الذي عرفه  الجمع العام سواء من حيث التنظيم و الأجواء ، حيث جدد الحاضرون الثقة للمرة الثالثة على التوالي في محمد الرابحي رئيسا لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم. و كما اشرنا سابقا  فقد تم تقديم 35 طلب ترشيح العضوية داخل العصبة التي عقدت اجتماعها يوم الثلاثاء 24 نونبر 2015 بالملعب الكبير بفاس برئاسة محمد الرابحي حيث تم قبول جميع الطلبات مع الاحتفاظ بها جميعا بصفة العضوية و اعتمادهم في تشكيلة المكتب المديري على أساس انتخاب مكتب تنفيذي للعصبة الذي سيسهر على تدبير شؤون كرة القدم.

و بعد نقاش طويل و مستفيض و أحيانا ساخن تم انتخاب المصطفى الغزواني ممثل فريق اتحاد تاونات بالإجماع نائبا لرئيس عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم و كذا رئيسا للجنة الخارجية و المالية و الميزانية . كما تم في الوقت نفسه تشكيل باقي اللجن البالغ عددها إحدى عشر لجنة . و قد تم إسناد لجنة التحكيم للرئيس محمد الرابحي و اللجنة التأديبية لمحمد فنونو و اللجنة الطبية للدكتور الزجاري ولجنة الفئات العمرية و المنتخبات الجهوية لسعيد أقصبي و لجنة كرة القدم النسوية داخل القاعة لسعيد راقم و لجنة البنيات التحتية لمحمد الرابحي و لجنة البرمجة لمحمد الدرقاوي و لجنة الأخلاقيات لمحمد السباعي ولجنة الاتصال و التواصل لكريم قصير و لجنة القوانين والأنظمة لحن جنان بالإضافة إلى إسناد مهمة المديرية الجهوية للتحكيم لمصطفى معزوز.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7232

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى