إتحاد تاونات يعود لسكة الانتصارات ويتوج بطلا للخريف بشطر الشمال

إتحاد تاونات

إتحاد تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/عاد فريق اتحاد تاونات لسكة الانتصارات يوم الاحد 3 يناير 2016 اثناء استضافته لفريق وفاق بوزنيقة على ارضية ملعب 16 نونبر بتاونات اذ فاز عليه بصعوبة بالغة 3 مقابل 2 في المباراة التي ادارها الحكم جلال جيد باقتدار كبير .وهي المباراة الاولى للفريق تحت اشراف المدرب الجديد “محمد بناني” .

وأهم ما ميز المباراة هو الحضور المتميز للجمهور التاوناتي الذي آزر فريقه حتى اخر دقيقة.

وكان الفريق التاوناتي سباقا للتسجيل بواسطة هدافه ماجد في الدقيقة 7 بعد عمل جيد للاعب صويلح في الوسط ليمرر الكرة للاعب السنوسي في الحهة اليمنى وبدوره ينقل الكرة داخل مربع العمليات لينبرى لها ماجد بهدوء في مرمى حارس الضيوف مصطفى فتاح الذي تألق بشكل مميز في مباراة اليوم .

ورغم السيطرة الميدانية للمحليين استطاع الضيوف في الدقيقة 22  من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب البحري بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية و خروج متأخر للحارس بدر. خمس دقائق بعد ذلك يتمكن اللاعب السابق للاتحاد ميلود النخلي من تسجيل الهدف الثاني للضيوف بعد مجهود تقني و فني رائع لنجم الفريق وصانع العابه محمد السعيدي.

و مع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة  الهجومية للتاوناتيين نسبيا مع  الاعتماد على الضربات الثابتة والتي سيأتي منها هدف التعادل بواسطة المدافع المحفوظي بعد ارتقاء جيد بالرأس من تمريرة للاعب السنوسي من الجهة اليمنى.

 وفي الدقيقة 78 يعلن الحكم عن ضربة جزاء للتاوناتيين بعدما لمست الكرة يد  احد مدافعي الضيوف نفذها ماجد مسجلا بذلك هدف الفوز. وبالتالي مواصلة الصدارة  ليرفع الاتحاد رصيده الى 29 نقطة و يوسع فارق النقاط على المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم الى 5 نقاط .

وفاق بوزنيقة

وفاق بوزنيقة

 هذا الاخير عاد بصفر نقطة من المحمدية بعد هزيمته امام شبابها بحصة 2 مقابل 0 ليتجمد رصيده في النقطة 24 في حين اكتفى المطارد الثاني فتح وسلان بالتعادل الايجابي 1 مقابل 1 امام فريق فتح البيضاء ليرفع رصيده الى النقطة 23 في المرتبة الثالثة.

وخلال الدورة 15 والاخيرة من مرحلة الذهاب يسافر اتحاد تاونات الى الرباط لمواجهة اتحاد تواركة في حين يستضيف المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم في قمة الدورة صاحب المركز الثالث فتح وسلان.

نشير ان المباراة عرفت طرد اللاعب سوماح من فريق اتحاد تاونات في الدقيقة 80 .

تشكيلة اتحاد تاونات:

– بدر – امين – مطواط – فحصي – محفوظي – صالح (عبد الاله)- محمد امين – ماجد – فارس مراد (الداودي)- سنوسي ( الحجاجي) – توفيق

المدرب: محمد بناني

تشكيلة وفاق بوزنيقة:

– مصطفى فتاح – اشرف شهوب (محمد حقون) – نبيل التيا – حمزة علوبي – علي عميمي –  امين السراتي( عبد الاله فريان) – عبد الغني بحري – رضوان مصلح – الشرقي البحري – محمد السعيدي – ميلود النخلي.

المدرب:رشيد معنوني

 منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6203

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى