صفقة الحارس ياسين و لائحة المنخرطين و انتخابات الجامعة تقسم المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم و الرئيس مصطفى الزنطار يتخلى عن أبرز المساندين له

بعض أعضاء المكتب المسير لإتحاد تاونات

بعض أعضاء المكتب المسير لإتحاد تاونات

تاونات :محمد الأزمي الإدريسي –جريدة”تاونات نت”/شكلت صفقة الحارس ياسين البراهمي صدمة قوية في صفوف المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم نظرا لطريقة و حيثيات التفاوض بشأنها ، حيث تم تغييب أغلب أعضاء المكتب المسير بل لم يكن لهم أي دور و لو حتى استشاري حول بنود العقد .

و قد تم تدبير الملف في دائرة ضيقة جدا ، مما ولد سخطا كبيرا لكثير من أعضاء المكتب المسير. و قد أضافت بعض الانخراطات ضغطا كبيرا لدى بعض الأعضاء و عدم رضاهم عن انخراط أسماء بعينها مما يفسر التكتم الشديد على عدد المنخرطين و التي يبدو أنها فاجأت الكثير منهم ، حيث بدأ التفاوض و تشكيل الكتل داخل المكتب المسير، مما جعل الرئيس مصطفى الزنطار ينقلب على أقرب المقربين إليه كالدكتور رضى الأزرق ورضوان الحسوني و الأستاذ محمد البوزيدي و يوسف العثماني  و ربما أحمد الحسوني كذلك. وهي أسماء كلها ساندت رئيس اتحاد تاونات أيام محنته مع أعداء الأمس و أصدقاء اليوم . و ما يؤكد الطرح الأخير اعتماد رئيس اتحاد تاونات على  اسم بعينه في إعطاء الفتوى القانونية و تجاوز الكاتب العام أحمد الحسوني في المستقبل القريب.

 وفي الإطار ذاته فقد اتحاد تاونات  صوته داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الانتخابات الأخيرة التي جرت يوم رابع يناير 2016 وتم التصويت على محمد الرمضاني ممثل فريق فتح الناظور عن شطر الشمال الذي ينتمي إليه اتحاد تاونات.

 و قد مثل الفريق المحلي مصطفى البوزيدي الزنطار رئيس اتحاد تاونات  الذي فشل في كسب أصوات هواة شطر الشمال.

 و في السياق نفسه استقبل عامل إقليم تاونات بلهدفة  ممثلين عن المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات وهم الرئيس مصطفى الزنطار و الحاج بوزيد الشارف و عبد الحفيظ البوزيدي و المصطفى الغزواني و تم التداول في الحيثيات و الفضائح التي هزت الفريق المحلي الموسم الماضي و الصراع الذي طبع المرحلة. كما تم إبلاغ عامل الإقليم تاونات بالتزام جميع مكونات اتحاد تاونات من أجل الصعود هذا الموسم ، حيث أعطى في حينه العامل بلهدفة تعليماته بصرف ما تبقى من منحة المجلس الإقليمي و الزيادة في الدعم المادي هذا الموسم لتحقيق الصعود المزعوم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى