انتحار فتاة بعد تناولها مادة سامة بجماعة الكيسان بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_657" align="aligncenter" width="500"] صورة من الأرشيف[/caption] اقدمت فتاة على الانتحار بتناولها مادة سامة تستعمل لإبادة الفئران يوم 21/ [caption id="attachment_657" align="aligncenter" width="500"] صورة من الأرشيف[/caption] اقدمت فتاة على الانتحار بتناولها مادة سامة تستعمل لإبادة الفئران يوم 21/ Rating: 0

انتحار فتاة بعد تناولها مادة سامة بجماعة الكيسان بتاونات

صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

اقدمت فتاة على الانتحار بتناولها مادة سامة تستعمل لإبادة الفئران يوم 21/06/2014 بالجماعة القروية كيسان التابعة لقيادة الوردزاغ .
ويرجع تفاصيل هذا الحادث حسب مصادر مقربة،إلى أن الضحية البالغة من العمر 26 سنة والمنحدرة من دوار العزف جماعة الكيسان ومن أسرة جد فقيرة، كانت على علاقة غير شرعية مع شخص نتج عنها الحمل، ولما أحست الضحية أنها حاملة بجنين بعد مرور 6 أشهر على قيامها للعلاقة الجنسية، فاضطرت إلى إخبار عشيقها بواسطة الهاتف النقال على مسامع عائلتها لتخبره بالأمر فاضطر إلى إغلاق خط الاتصال بها بداعي التنكر لما أخبرته به.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية تسترت على علاقتها غير الشرعية، وعلى كل ما تعيشه خوفا من جلب العار على العائلة وتشويه سمعتها ، الشيء الذي جعلها تفكر مليا في مصيرها الذي توقف على إقدامها على تناول المادة السامة لتعترف بعدها لعائلتها بأنها حامل.

إلى ذلك ، تم نقل الضحية بعد تناولها المادة السامة دخلت على إثرها في صراع مع ألم حاد في بطنها ليتم نقلها على وجه السرعة على مثن سيارة الإسعاف إلى المركب الاستشفائي الحسن الثاني بفاس لإنقاذها ،لكن كل المحاولات باءت بالفشل ، فلفظت الضحية حينها أنفاسها الأخيرة يوم 22/06/2014 ، ليتم إحالتها في نفس الوقت على الطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات هذا الحادث وفتح تحقيق مفصل في الموضوع ومعرفة السبب الذي كان وراء حملها وإحالة الفاعل على النيابة العامة من أجل الاستماع إليه.

المراسل :الحافظي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى