إتحاد تاونات يتصالح مع النتائج الايجابية ويطيح بالاتحاد الاسلامي الوجدي

إتحاد تاونات

إتحاد تاونات

تاونات :منير فلاح-جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة 21 من القسم الاول هواة شطر الشمال وعلى ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات، و في جو ممطر حقق فريق اتحاد تاونات الاهم في مباراته ضد الاتحاد الاسلامي الوجدي محققا العلامة الكاملة بفوز وان كان صعب الا انه ثمين جدا بحيث مكن الفريق من مواصلة تشبثه بالمطارة.

و أحكم الفريق الوجدي السيطرة على معظم فترات الشوط الاول؛ وكان سباقا للتسجيل في الدقيقة 21  من ضربة جزاء بواسطة  اللاعب محمد باعوض. وخلال الشوط الثاني ستتغير مجريات المباراة خاصة مع دخول عبد الالاه اسويف  و صويلح بحيث عرف التاوناتيون من أين تأكل الكتف فأحكموا السيطرة على وسط الميدان والقيام بالعديد من الهجمات اسفرت احداها عن هدف التعادل برأسية البديل اسويف في الدقيقة 63 بعد تمريرة في الجهة اليمنى من الظهير الايمن امين البكراوي. دقائق قليلة بعد ذلك وبالضبط في الدقيقة 67 سيتمكن اللاعب امين داف احد ابرز لاعبي الفريق التاوناتي من تسجيل هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة من العميد ماجد ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس الوجدي ويضع الكرة باتقان في الشباك.

  باقي مجريات المباراة سيطر فيها المحليون دون اضافة اهداف اخرى ليعلن الحكم الزين العلوي منصف من عصبة الدار البيضاء والذي كان في مستوى اللقاء عن نهاية المباراة  بفوز التاوناتيين.

 وبهذا الفوز رفع اتحاد تاونات رصيده من النقاط الى 37 نقطة محافظا على المطاردة المباشرة لاتحاد سيدي قاسم الذي اكرم وفادة اتحاد المحمدية واثقل شباكه بحصة 3 مقابل 0 ليواصل الزعامة ب41 نقطة.

 اما المطارد الثاني سطاد المغربي فقد حقق الاهم وهو يطيح بفتح البيضاء بحصة 2 مقابل 0 رافعا رصيده الى النقطة 35 في الرابة الثالثة.

 تشكيلة اتحاد تاونات:  

حميد الوافي – ايوب البريق – امين البكراوي – مراد باختا – امين ضاف – زوما – توفيق حزضيني( صويلح) – السنوسي( مراد العبدي) – حسن آلاص ( عبد الالاه اسويف) – مجيد.     المدرب محمد بالمجدوب.

تشكيلة الاتحاد الاسلامي الوجدي 

الاتحاد الاسلامي الوجدي

الاتحاد الاسلامي الوجدي

اسامة فريم – رفيق بن دحمان – رشيد ساسي –  يوسف فرجي ( اجبلي اسماعيل)– مراد العباكا – جون لوين لود جرو – محمد باعوض – محمد غزالي – محمد بريجا ( المشتري)– جريح علاء الدين – العربي.

– المدرب: عمر حاسي.

واهم ما ميز المباراة هو الحضور القوي كما عاهدناه في كل مباريات الفريق للجمهور التاوناتي وخاصة فصيل الكرين وولف والذي عبر عن احتجاجه على نتائج الفريق في الدورات الاخيرة  خاصة الهزيمة القاسية في الدورة الماضية امام النادي القصري وذلك من خلال مجموعة من الشعارات تحمل المكتب المسير سبب تدهور و تراجع نتائج الفريق ولافتة تحمل عبارة ” المحاسبة ثم المغادرة”  في اشارة واضحة لعدم الرضا على الفريق من حيث الاداء والنتائج مطالبين برحيل كل من يقف حجر عثر امام حلمهم المتمثل في تحقيق الصعود ورأية فريقهم في حظيرة المجموعة الوطنية الثانية الموسم المقبل حسب تعبيرهم .

وبعد نهاية المباراة وما شهدته المدرجات من احتجاجات للجمهور على نتائج الفريق في الدورات الاخيرة كان لجريدة”تاونات نت” لقاء مع الرئيس مصطفى البوزيدي الزنطار الذي اكد ان نتيجة اليوم من شأنها ان تحرر اللاعبين من الضغوطات خاصة امام كثرة الانتقادات والاحتجاجات وان اللاعبين يعانون كثيرا عند الاستقبال بمدينة تاونات ودعا الرئيس كل التاوناتيين الى الوقوف الى جانب الفريق مؤكدا للموقع ان الفريق لن يتنازل على حلم الصعود وان المكتب المسير يوفر كل الظروف المناسبة لتحقيق ذلك مفندا في نفس الوقت كل الاشاعات التي تتسرب بين الفينة والاخرى مؤكدا ان الجمهور التاوناتي يريد ان نفوز في كل اللقاءات ويتناسى حجم الفرق التي نواجهها اذ معظم هده  الفرق لها تاريخها اذ سبق وان لعبت بالقسم الاول وتتوفر على تجربة وخبرة كبيرة.

الجمهور وهو يرفع شعار(المحاسبة ثم المغادرة)

الجمهور وهو يرفع شعار(المحاسبة ثم المغادرة)

اما المدرب بالمجدوب فقد اكد لجريدة “تاونات نت” انه جاء للفريق من اجل الصعود مشيدا بالامكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها الفريق على كافة المستويات والتي تأهله للعب على الصعود وهذا ما لمسته  في المكتب واللاعبين منذ وصولي لمدينة تاونات حسب المدرب بالمجدوب دائما معتبرا الفريق التاوناتي يعتبر من اغنى فرق الهواة اطلاقا .

وحول الاتهامات التي توجه في الشارع التاوناتي للمكتب المسير بخصوص النتائج الاخيرة نفى بالمجدوب ذلك بشكل قاطع متفهما غيرة الجمهور وحبه للفريق الا انه  ( الجمهور ) لا يزال يعيش على ايقاع مشاكل السنة الماضية.

تصوير: كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى