قافلة طبية ناجحة بإعدادية المغراوي بقرية با محمد

قافلة طبية بنواحي قرية أبا محمد

قافلة طبية بنواحي قرية أبا محمد

 المهدي عبد الله:قرية أبا محمد- جريدة”تاونات نت”/حلت بإعدادية المغراوي بقرية با محمد قافلة طبية تدخل في إطار الحملة الوطنية للكشف والتكفل بالمشاكل الصحية للفئات المتمدرسة  تحت شعار –صحة أحسن من اجل تحصيل أفضل- وقد اشرف على هذه الحملة طاقم طبي متكون من:-أمال العسري  طبيبة مسؤولة عن الصحة المدرسية بمندوبية الصحة بتاونات-زوبيدة العلوي -البلغيتي  طبيبة أطفال بالمستشفى الإقليمي بتاونات- سناء السعيدي  طبيبة أسنان بالمستشفى الإقليمي-محمد بكار  منشط مسؤول عن الصحة المدرسية بمندوبية الصحة بتاونات-محمد السعيدي  مسؤول عن التقويم البصري بفضاء الصحة للشباب- نجية لمرابط الممرضة الرئيسة بالمركز الصحي بالقرية -فؤاد لومري ممرض بالمركز الصحي بالقرية- عزيز حصاد المسؤول الإقليمي بمندوبية الصحة بتاونات وبتنسيق مع جمعية  اباء واولياء التلاميذ بإعدادية المغراوي التي يرأسها ادريس بوفطامة.

وقد شملت هذه الحملة  الطب العام  132 تلميذ وتلميذة- طب الأطفال 90 تلميذ وتلميذة- طب الفم والأسنان 99 -طب العيون  وتصحيح النظر 422 تلميذ وتلميذة  .

كما وزعت الأدوية على 250 مستفيد ومستفيدة  وقد مرت العملية في اجواء سادتها روح المسؤولية وخلفت ارتياحا كبيرا في صفوف التلاميذ واوليا ئهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى