انقلاب حافلة لنقل المسافرين وعلى متنها 60 راكبا بدوارامغدن بجماعة إزريزر بنواحي تاونات

إنقلاب حافلة الركاب بإمغدن

إنقلاب حافلة الركاب بإمغدن

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/شهدت الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين جماعة اخلالفة و مدينة تاونات صباح يوم الاثنين 18 ابريل 2015 حادثة مفجعة عند انقلاب حافلة لنقل المسافرين بدوار ( امغدن) جماعة ازريزر (على بعد حوالي20كلم عن مدينة تاونات)كانت قادمة من مدينة الحسيمة في اتجاه مدينة مكناس.

إدخال المصابين إلى غرف المستشفى الإقليمي بتاونات

إدخال المصابين إلى غرف المستشفى الإقليمي بتاونات

 وقد خلفت الحادثة خسائر مادية جسيمة لحقت بالحافلة الذي كان على متنها 60 راكبا.

انقلاب الحافلة القادمة من الحسيمة

انقلاب الحافلة القادمة من الحسيمة

 وقد كان لجريدة “تاونات نت” التي عاينت مكان الحادثة  اتصال بمديرة المستشفى الاقليمي بتاونات لمعرفة عدد المصابين الا انها طلبت منا معاودة الاتصال لاحقا بسبب الازدحام وكثرة المصابين مؤكدة للجريدة عدم  وجود اي حالة وفاة بالمستشفى الاقليمي. وفي المقابل تم نقل 11 مصاب و مصابة الى المستشفى الجامعي  الحسن الثاني بفاس في وضعية حرجة في حين تلقى باقي المصابين الاسعافات الاولية بالمستشفى الاقليمي بمدينة تاونات وتم الاحتفاظ ببعضهم تحت العناية الطبية.

بلهدفة عامل إقليم تاونات في حوار مع مندوبة الصحة بتاونات في مستشفى تاونات

بلهدفة عامل إقليم تاونات في حوار مع مندوبة الصحة بتاونات في مستشفى تاونات

وتجدر الإشارة أن السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية  قد إنتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لتاونات والمستشفى الجامعي بفاس. فيما  تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث المؤلم.

تصوير:كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6197

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى