تراجيديا الانتحار تضرب بجماعة الرتبة بغفساي… بعد انتحار سجين مجاز معطل..انتحار طفل بالتعليم العتيق Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_7550" align="aligncenter" width="540"] إنتحار طفل -أرشيف[/caption] محمد عبادي: جريدة"تاونات نت"/استفاق سكان دوار أفوزار  التابع إداريا ل [caption id="attachment_7550" align="aligncenter" width="540"] إنتحار طفل -أرشيف[/caption] محمد عبادي: جريدة"تاونات نت"/استفاق سكان دوار أفوزار  التابع إداريا ل Rating: 0

تراجيديا الانتحار تضرب بجماعة الرتبة بغفساي… بعد انتحار سجين مجاز معطل..انتحار طفل بالتعليم العتيق

إنتحار طفل -أرشيف

إنتحار طفل -أرشيف

محمد عبادي: جريدة”تاونات نت”/استفاق سكان دوار أفوزار  التابع إداريا لجماعة الرتبة بدائرة غفساي-إقليم تاونات ، صبيحة يوم الأحد 22 ماي 2016 على صدمة مؤلمة، بعدما عثر على جثة أحد طلبة التعليم العتيق بالمسيد في ربيعه الثاني عشر (م. أموراق) معلقة بواسطة حبل، فيما لازالت ظروف اقدامه على الانتحار شنقا تتسم بالغموض.

وقد استدعى الحادث انتقال عناصر المركز الترابي للدرك بغفساي وممثلي السلطة المحلية الى عين المكان لمعاينة جثة الطفل الهالك.

 وجرى نقل جثته على متن سيارة نقل الاموات التابعة لجماعة الرتبة، باتجاه مستودع الاموات بمستشفى الغساني بفاس ، لاخضاعها للتشريح الطبي .

48 ساعة قبل هذا الحادث المؤلم، أقدم السجين (ع. ش.) من دوار بني قية بجماعة الرتبة أيضا على الانتحار شنقا بزنزانة اعتقاله بالسجن المدني لعين عائشة ؛اذ أقدم الشاب المعطل الحامل لشهادة الاجازة على وضع حدا لحياته صبيحة يوم 19 ماي 2016.

 وقد تم إيداع جثته بمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لتاونات قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى الغساني بفاس لتخضع للتشريح الطبي.

 حادثان مأساويان يذهبان بطفل يافع من طلاب حفظة القرآن الكريم وشاب عاطل عن العمل حاصل على الاجازة، صدرت في حقه مذكرة بحث بتهمة زراعة الكيف ففضل تسليم نفسه للدرك واحالته على النيابة العامة التي امرت بايداعه السجن المحلي بعد صدور حكم قضائي بحقه قبل ان يفاجأ الجميع على وضع حد لحياته شنقا. انها تراجيديا الانتحار التي تخطف بين الفينة والأخرى أرواحا بشرية في وقت وجيز ومن المنطقة نفسها ..؟؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى