هذا ما كتبته جريدة”أخبار اليوم”حول تكريم “صدى تاونات” لأقدم رجل نظافة بمدينة تاونات

جريدة أخبار اليوم وتكريم أقدم رجل نظافة بتاونات

جريدة أخبار اليوم وتكريم “صدى تاونات” لأقدم رجل نظافة بتاونات

    الرباط:خاص ب”تاونات نت”/احتفت جريدة”صدى تاونات”مؤخرا بذكرى ميلادها الثانية والعشرين(22)؛ونظمت الصحيفة الجهوية بالمناسبة لقاءات تواصلية مع شخصيات مهمة كل حسب مجال إختصاصه. كما أقامت إدارة وهيئة تحرير الجريدة سهرة فنية تخللتها فقرات موسيقية وعروض من الفلكلور المحلي بمشاركة الفنانة شامة الزاز ومجموعة عزيز الزوهري للغيطة الجبلية، أعقبها حفل تكريمي لثلة من الصحافيين والاعلاميين والجمعويين .

   وكان الحدث الأبرز في هذه الإحتفالات هو إقدام جريدة “صدى تاونات” على تكريم بالمناسبة ذاتها عون النظافة ببلدية تاونات،محمد القلوبي،بحضور فاعلين في مجال الثقافة والإعلام الوطني والمحلي.

وقد نوهت العديد من المنابر الإعلامية بهذه الخطوة .وفيما يلي نعيد نشر ماكتبته جريدة”أخبار اليوم” في عددها 1984 بتاريخ 18ماي 2016حول هذا الحدث:

بادرة طيبة أقدمت عليها  صحيفة “صدى تاونات” في عيد ميلادها الثاني والعشرين (22) مؤخرا حيث اختارت تكريم  أقدم رجل نظافة بمدينة تاونات ويتعلق الأمر بمحمد القلوبي؛ من مواليد تاونات سنة 1948 عسكري متقاعد يعمل كعون نظافة غير مرسم تابع للانعاش الوطني منذ ازيد من عشرين عاما.

وقد اصطف القلوبي خلال حفل التكريم إلى جانب مجموعة من الإعلاميين الذين جرى تكريمهم بنفس المناسبة ومن بينهم الصحافية بالتلفزة المغربية سابقا فاطمة التواتي وزوجها الرياضي محمد العزاوي والصحافيين امحمد البوكيلي وجمال محافظ وأحمد إفزارن والبشير الزناكي وأحمد الحبيب المهدي ومحمد القاضي.

وقد خلفت بادرة الصحيفة المحلية سعادة كبيرة في نفس القلوبي كما عبر الكثيرون عن تثمينهم لها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى