من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات-كلاز لكرة القدم بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_779" align="aligncenter" width="500"] من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات لكرة القدم من جماعة كلاز بنهائي نجوم الدوار في محطته ال [caption id="attachment_779" align="aligncenter" width="500"] من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات لكرة القدم من جماعة كلاز بنهائي نجوم الدوار في محطته ال Rating: 0

من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات-كلاز لكرة القدم بتاونات

من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات لكرة القدم من جماعة كلاز بنهائي نجوم الدوار في محطته الرابعة بإقليم تاونات

من تنظيم راديو مارس تتويج فريق دوار تاورات لكرة القدم من جماعة كلاز بنهائي نجوم الدوار في محطته الرابعة بإقليم تاونات

فازفر يق دوار تاورات لكرة القدم بنهائي دوري نجوم الدوار في محطته الرابعة التي احتضنته جماعة كلاز إقليم تاونات ما بين 30 ماي و 01 يونيو 2014 ، بعد فوزه في النهائي على حساب فريق دوار كلاز بهدف لصفر صفر .

وبهذا الفوز تأهل فريق دوار تاورات إلى مباريات السد التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء أيام 6 و 7 و8 يونيو الجاري بنظام النصف النهاية والنهاية.
فريق دوار تاورات لكرة القدم واجه في محطة الدار البيضاء الفرق المؤهلة عن الجهات الثلاثة الأخرى ويتعلق الأمر بكل من جهة الجديدة وجهة مراكش ثم جهة أكادير .
من جهة أخرى وموازاة مع منافسات كرة القدم الذي شهد مشاركة 16 فريق من الدواوير المجاورة لجماعة كلاز، فقد أجريت تظاهرة العدو الريفي النسوي وشهد تأهل المحتلات لمراكز العشر الأولى إلى محطة الدار البيضاء ، حيث كانت الترتيب على الشكل التالي :

galaz 1
1 – إشراق رجا الله – 2 – سلمى زهري -3- جوهرة كريم -4- أندلسي رتيبة -5- رحمة حجامي – 6- شيماء الزرموني -7- حفصة جناتي – 8- خولة اعميلة – 9- وفاء بارودي – 10- خولة زهير.
وفي ختام هذه التظاهرة الذي قام بتنشيط فعالياتها الصحفي باداعة مارس ( إبن إقليم تاونات) محمد الكرضة أشرف عدد من المسؤولين بالمدينة على توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات، بحضور اللاعبين ابراهيم البحري (لاعب المنتخب الوطني من منطقة تيسة )ومراد فلاح (لاعب سابق في الوداد البيضاوي من تاونات)بصفتهما أبناء المنطقة؛ ومجموعة من الفعاليات الرياضية والثقافية والسياسية بالمنطقة عن راديو مارس كل من بلعيد بوميد و مدير البرامج بالإذاعة لينوا باكو إلى جانب السيد حسن بلهدفة عامل إقليم تاونات و الحسن عبد الخالقي الكاتب العام للعمالة و عاشور موحا رئيس دائرة غفساي و السيد نبيل الساطوري قائد ورتزاغ و السيد محمد بريول رئيس جماعة ورتزاغ و عدة شحصيات رياضية و إعلامية و جمعوية و جمهور غفير.

محمد الأزمي الإدريسي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى