حزب”الأصالة والمعاصرة”يرشح محمد الحجيرة وكيلا للانتخابات التشريعية في دائرة غفساي القرية بإقليم تاونات

محمد الحجيرة في منطقة تمزكانة

محمد الحجيرة في منطقة تمزكانة

 تاونات:جريدة “تاونات نت”/قرَّر حزب الأصالة والمعاصرة مؤخرا  ترشيح القيادي السابق في حزب الإستقلال محمد الحجيرة رئيس جماعة تمزكانة ،بدائرة غفساي-القرية بإقليم تاونات، باسم حزب “الجرار” كوكيل اللائحة لدخول غمار الانتخابات التشريعية التي ستجرى في أكتوبر2016.

وبعد نقاش ديموقراطي  –حسب تصريح أحد الأشخاص الذي حضر هذا الإجتماع- وتقديم بعض الطلبات المتعلقة بالترشيحات اتفق الجميع على ترشيح السيد محمد الحجيرة لهذه الانتخابات البرلمانية ،لتجربته السياسية ودرايته بشؤون المنطقة اضافة انه  رئيسا لجماعة تمزكانة ،عضو المجلس الجهوي لجهة فاس مكناس.

     وتم تأطير اللقاء من طرف 3 أعضاء من  اللجنة الوطنية المكلفة بالانتخابات لجهة فاس مكناس،وبمشاركة رؤساء الجماعات المحلية المنتمين للحزب وبحضور منتخبات ومنتخبي الحزب بالجهة  ومناضلي الحزب .

الحجيرة رفقة الزميلين الحافظي والتويول بالوردزاغ

محمد الحجيرة رفقة الزميلين الحافظي مراسل سابق لجريدة”صدى تاونات”بالوردزاغ  ونبيل التويول مراسل جريدتي”صدى تاونات”الورقية  و”تاونات نت”الإلكترونية  بالوردزاغ

        للإشارة فالمرشح محمد الحجيرة  يشغل مهنة رئيس دائرة الشغل بالمديرية الجهوية للتشغيل والشؤون الاجتماعية بفاس ومفتش الشغل من الدرجة الأولى؛خريج المعهد العالي للإدارة بالرباط وحاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في الاقتصاد والتسيير و حاصل على الإجازة في الاقتصاد وباحث في الدكتوراة مختبر الدراسات الدستورية والمالية والتنموية ومتصرف الإدارات المركزية لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية سابقا .
      الحجيرة هو رئيس جماعة تمزكانة بدائرة غفساي في انتخابات 04 شتنبر 2015 ؛ومستشار بجهة فاس مكناس ممثلا لإقليم تاونات في انتخابات 04 شتنبر 2015 ورئيس فريق الاصالة والمعاصرة بمجلس جهة فاس مكناس.
      وسبق له أن تقلد مهمة رئيس جماعة تمزكانة  ما بين سنة 2003-2009 والنائب الأول لرئيس المجلس الاقليمي لتاونات 2009-2015.
       حزبيا الحجيرة هو نائب المنسق الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بفاس مكناس؛ وأمين مال الهيئة الجهوية للمنتخبين؛ وعضو الهيئة الوطنية للمنتخبين ؛وعضو المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة؛فضلا على أنه من المؤسسين لعدة جمعيات محلية؛ جهوية ؛وطنية؛حقوقية؛ تنموية ؛ثقافية؛ بيئية ورياضية

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى