حزب الإستقلال يرشح المفضل الطاهري وكيلا للإنتخابات التشريعية بدائرة غفساي القرية بإقليم تاونات

المفضل الطاهري رئيس جماعة تافرانت

المفضل الطاهري رئيس جماعة تافرانت

تاونات :جريدة”تاونات نت”/أجمع الإستقلاليون بفاس مؤخرا في لقاء حزبي موسع في الحسم في إسم وكيل لائحة “الميزان” بدائرة غفساي القرية بإقليم تاونات حيث علمت الجريدة من مصادر متطابقة أنه تقرر ترشيح السيد المفضل الطاهري  رئيس جماعة تافرانت خلال الإنتخابات التشريعية القادمة التي ستجرى في شهر أكتوبر 2016.

   وأكدت المصادر أن ترشيح الطاهري جاء بناء على عدة شروط من بينها أنه رئيس جماعة تافرانت لعدة سنوات ؛وهو الذي كان يدعم دائما النائب الحالي بالدائرة الدكتور أحمد مفدي.

المفضل الطاهري رفقة القيادية كنزة الغالي في مهرجان حزبي

المفضل الطاهري رفقة القيادية كنزة الغالي في مهرجان حزبي

    وتعد هده التزكية بمثابة نفي جميع الإشاعات التي كانت تشير إلى أن السيد حميد شباط  الأمين العام لحزب الإستقلال هو المرشح الفعلي للحزب  في هذه الدائرة التي كان يترشح فيها لعدة سنوات الدكتور أحمد مفدي.

    وقال مصدر حضر الإجتماع  أن معظم أعضاء ومنتمي حزب الإستقلال و المتعاطفين مع الحزب في الدائرة تفضل الطاهري  بأن يكون مرشحهم  خاصة أنه يتمتع بشعبية كبيرة ليس في الدائرة فقط بل حتى  في الإقليم .

    وتجدر الإشارة أن السيد المفضل الطاهري  من مواليد تافرانت بدائرة غفساي بإقليم تاونات؛رئيس جماعة تافرانت لعدة ولايات؛مقاول؛وعضو المجلس الوطني لحزب الإستقلال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى