عبد الرحمان الحواصلي إبن إقليم تاونات حارس مرمى فريق الفتح الرباطي يزور منطقته

الوزير الضريس يوشح الحارس الحواصلي بالرباط

الوزير المنتدب في الداخلية  الضريس يوشح الحارس الحواصلي بالرباط خلال تتويج فريقه الفتح الرباطي بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الفريق الرباطي

رشيد الحياني:تيسة- جريدة”تاونات نت”/كشف مقرب من إبن إقليم تاونات عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى فريق الفتح الرباطي،أنه شوهد مؤخرا في منطقة تيسة بعدما زار عائلته .وأضاف هذا المقرب بأن الحواصلي رغم شهرته على الصعيد الوطني كوجه رياضي معروف؛ بقي كما هو ولم يتغير ؛معروف بتواضعه وحبه لمنطقته وجذوره حيث  قام في بداية الحصاد خلال هذه السنة بمساعدة أبيه في عملية الدرس .

وتجدر الإشارة أن الحواصلي  من مواليد 20 دجنبر 1984 بتيسة حارس مرمى فريق الفتح الرباطي الذي توج بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إثر فوزه على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 4-2 ؛ ثأر لنفسه وثأر على وجه الخصوص للظلم الذي تعرض له في مساره خاصة مروره من فريقين كبيرين بحجم الجيش الملكي والرجاء اللذين لم يقدرا قيمته وتم تسريحه دون منحه الفرصة التي يستحقها.

عبد الرحمان الحواصلي

عبد الرحمان الحواصلي

الحواصلي وفي موسم باهر كرس وزكى حضوره المستمر في مرمى الفتح وللموسم الثاني على التوالي يصل لرقم 30 مباراة كما كان الأمر رفقة النادي القنيطري الموسم المنصرم.
حضور قفازات الحواصلي كان رائعا بمرمى الفتح وتمكن هذا الحارس و لغاية الدورة ما قبل الأخيرة من أن يضمن للفتح أقوى دفاع قبل استقبال هدفي مولودية وجدة، إلا أنه رغم كل هذا خرج الحواصلي أفصل حارس بالموسم وفي سن نضج ثلاثيني يمثل لحراس المرمى فترة الذروة وقمة العطاء بامتياز متفوقا على حراس متميزين.

وسبق أن عبر الحارس التاوناتي عبد الرحمان الحواصلي للصحافة عن سعادته الكبيرة بالتتويج رفقة ناديه الفتح الرباطي بأول لقب على مستوى البطولة، مشيرا إلى أن “الأمر يعتبر تشريفاً له رفقة أصدقائه، الذين قدموا مجهوداً خرافياً طيلة مباريات الدوري الإحترافي.”

مشوار الحواصلي كلاعب  وكحارس كان متنوعا ومهما من حيث طبيعة الفرق التي إحتضنته أهمها اتحاد الخميسات (2009-2011)- النادي المكناسي (2011-2012)-الرجاء البيضاوي(2012-2013)- الجيش الملكي(2013-2014)- النادي القنيطري (2014-2015)والفتح الرباطي (2015-2016).

ياسين الحواصلي شقيق عبد الرحمان الحواصلي

ياسين الحواصلي شقيق عبد الرحمان الحواصلي مدرب فريق الجيش الملكي

وتجدر الإشارة كذلك أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي حارس فريق الفتح الرباطي له شقيق أيضا يعمل حارسا إسمه ياسين الحواصلي  سبق له أن تعاقد فريق الجيش الملكي خلال شهر يونيو2015، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من فريق المغرب الفاسي، حيث بات ثاني صفقات الفريق العسكري، وذلك بعد تعاقد الفريق مع الحارس إبن إقليم تاونات  كريم فكروش القادم من نادي ليماسول القبرصي.

وكلفت صفقة الحارس ياسين الحواصلي  الذي عاش أياما صعبة في المغرب الفاسي بسبب مشاكل مع مدرب الفريق رشيد الطاوسي، مبلغ يصل إلى 90 مليون سنتيم، وذلك بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات قادم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6206

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى