اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان مولاي عبدالكريم بقرية أبا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8697" align="aligncenter" width="540"] نموذج لبعض فرق التبوريدة[/caption]    قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/ اختتمت فعاليات الدورة الراب [caption id="attachment_8697" align="aligncenter" width="540"] نموذج لبعض فرق التبوريدة[/caption]    قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/ اختتمت فعاليات الدورة الراب Rating: 0

اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان مولاي عبدالكريم بقرية أبا محمد

نموذج لبعض فرق التبوريدة

نموذج لبعض فرق التبوريدة

   قرية أبا محمد:جريدة”تاونات نت”/ اختتمت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان جماعة مولاي عبدالكريم بدائرة قرية أبا محمد باقليم تاونات  يوم 29 يوليوز2016 الذي تم تنظيمها  على مدى يومين من طرف الجماعة الترابية “مولاي عبد الكريم “هذه السنة تحت شعار” المنتوج الفلاحي دعامة أساسية للتنمية  المحلية“. 

ملصق الدورة الرابعة للمهرجان

ملصق الدورة الرابعة للمهرجان

   كما عرفت الليلة الختامية  عروض رائعة في فن التبوريدة أتحفت الجمهور الحاضر الذي كان متعطشا لمثل هذه الأنشطة التي تقام غالبا بالمراكز الحضرية فضلا عن مشاركة العديد من الفرق الفنية .

هنا تم تنظيم المهرجان

هنا تم تنظيم المهرجان

فرقة المديح

فرقة المديح

جانب من الحضور الذي تابع المهرجان

جانب من الحضور الذي تابع المهرجان

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى