لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي يتعرض لحادثة سير خطيرة‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8839" align="aligncenter" width="340"] لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/تعرض  اللاعب عبد العالي [caption id="attachment_8839" align="aligncenter" width="340"] لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي[/caption] منير فلاح:جريدة"تاونات نت"/تعرض  اللاعب عبد العالي Rating: 0

لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي يتعرض لحادثة سير خطيرة‎

لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي

لاعب اتحاد تاونات عبد العالي السنوسي

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/تعرض  اللاعب عبد العالي  السنوسي  نجم  وسط  اتحاد تاونات لكرة القدم لحادثة  سير خطيرة  كادت  أن  تودي  بحياته   صباح  الخميس 04 غشت 2016  بحي  الخروبة  وسط مدينة تاونات بعد اصطدام اللاعب  وهو يقود دراجته  النارية بسيارة من نوع كونكو.

وقد  أصيب  اللاعب على إثرها اصابات متفاوتة الخطورة على مستوى  الرأس  و  الأذن  عجلت بنقله من طرف رجال الوقاية المدنية الى المستشفى الإقليمي  بتاونات  و  منه  للمركب الجامعي الاستشفائي الحسن الثاني بفاس الذي احاله بدوره على  مستشفى  باب  الحديد  بصفته صاحب الاختصاص في نوعية الاصابة التي تعرض لها . وبعد الفحوصات التي خضع لها  عاد  عبد العالي  لمنزل  العائلة  بتاونات  و حالته الصحية في تحسن مستمر.

طاقم جريدة “تاونات نت” و” صدى تاونات” يتمنى الشفاء  العاجل للاعب  عبد العالي  واسترجاع  عافيته في اسرع وقت ممكن.

نشير في الاخير ان اللاعب عبد العالي السنوسي الذي تألق بشكل ملفت الموسم الماضي مع فريق اتحاد تاونات خاصة في مرحلة الذهاب  ارتبط اسمه بعدد من الفرق الوطنية من قبيل الجيش الملكي و يوسفية برشيد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى