العثور على جثة رجل خمسيني مجهول الهوية بتيسة باقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8843" align="aligncenter" width="540"] العثور علة جثة مجهولة الهوية(أرشيف)[/caption] يونس لكحل:جريدة" تاونات نت"/عثر عدد من المارة بالمد [caption id="attachment_8843" align="aligncenter" width="540"] العثور علة جثة مجهولة الهوية(أرشيف)[/caption] يونس لكحل:جريدة" تاونات نت"/عثر عدد من المارة بالمد Rating: 0

العثور على جثة رجل خمسيني مجهول الهوية بتيسة باقليم تاونات

العثور علة جثة مجهولة الهوية(أرشيف)

العثور علة جثة مجهولة الهوية(أرشيف)

يونس لكحل:جريدة” تاونات نت”/عثر عدد من المارة بالمدخل الغربي لمدينة تيسة بإقليم تاونات في اتجاه مدينة فاس على جثة رجل خمسيني مرمي على جنبات الطريق صبيحة يوم 11 غشت 2016 .

 المواطنون أبلغوا السلطات المحلية وسرية الدرك الملكي بتيسة التي حلت بالمكان دقائق بعد التبليغ عن الجثة .

 مصادر قالت ل”تاونات نت”  بأن الرجل الميت يبلغ قرابة 50 سنة من عمره ولم يتم الكشف عن أي جروح أوكدمات على جسده مما يرجه وفاته بشكل طبيعي. المصاد نفسها قالت أن الشخص غير معروف بالمنطقة بحيث لم يتم التعرف عليه كما علم أنه تم نقله الى  مستشفى الغساني بفاس للقيام بالخبرة الطبية على جثثه لتحديد سبب الوفاة كما فتحت الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العام تحقيقا في الواقعة مع البحث عن هوية المتوفي وإلى أي متطقة ينتمي .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى