لاعب اتحاد تاونات الغيني سوماح يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى ويصرح أن “مسيري فريق اتحاد تاونات لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية”

اللاعب سوماح مباشرة بعد خضوعه للعملية الجراحية على مستوى الركبة

اللاعب سوماح مباشرة بعد خضوعه للعملية الجراحية على مستوى الركبة

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/خضع لاعب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم الغيني سوماح يوم الثلاثاء 02 غشت 2016  لعملية جراحية ناجحة  على مستوى الركبة اليسرى بمصحة درب السلطان بمدينة الدار البيضاء على يد البروفيسور محمد العرصي طبيب فريق الرجاء البيضاوي بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء اتحاد تاونات و سطاد المغربي بملعب 16 نونبر بمدينة تاونات منتصف الموسم الماضي.

 و يوجد حاليا اللاعب سوماح بمدينة الدار البيضاء حيث يخضع لفترة نقاهة في انتظار عودته الى التداريب استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

اللاعب سوماح بعكازين مباسرة بعد مغادرته مصحة درب السلطان بالدار البيضاء

اللاعب سوماح بعكازين مباسرة بعد مغادرته مصحة درب السلطان بالدار البيضاء

و جدير بالذكر ان اللاعب سوماح  استبعد من تشكيلة الفريق التاوناتي الموسم الماضي من طرف المكتب المسير بداعي تمارضه بالاصابة و اتهامه بالتواطئ في مباراة النادي القصري كما عاش مشاكل كبيرة مع المسؤولين بفريق اتحاد تاونات نهاية الموسم  لعدم توصله بمستحقاته المالية التي ظلت في ذمة الفريق والتي وصلت مكتب عامل الاقليم الذي تدخل الى جانب باشا مدينة تاونات من اجل تسوية المشكل حبيا و بالتالي توصل اللاعب بمستحقاته وهو ما لم يحصل. كما تعرض منزله بحي الدمنة و سط مدينة تاونات لعملية السطو من طرف مجهولين عندما كان خارج المنزل رفقة زوجته.

موقع “تاونات نت” وجريدة” صدى تاونات” كانا لهما اتصال هاتفي باللاعب سوماح الذي اكد ان العملية كللت بالنجاح مقدما الشكر  للبروفيسور محمد العرصي طبيب فريق الرجاء و الذي تعاطف مع اصابته و ظروفه الاجتماعية الصعبة بحيث كلفته العملية مبلغ 4000 درهم في حين ان تكلفتها الحقيقية تصل الى 7000 درهم. واضاف سوماح ان العملية التي خضع لها تبين بما لا يدع للشك حقيقة مسؤولي اتحاد تاونات الذين اتهموني بالتمارض و رفضوا تسليمي مستحقاتي العالقة واني ادعي الاصابة فماذا سيقولون اليوم؟

 واكد انه “لم يسبق له طوال مساره الرياضي ان التقى بمسيرين من امثال مسيري فريق اتحاد تاونات، الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية”  مضيفا انه  “لا يزال يدين للفريق بمبلغ  20.000 درهم”.

لحظة إصابة اللاعب سوماج بملعب تاونات

لحظة إصابة اللاعب سوماج بملعب تاونات

 وفي سؤال عن موعد عودته للفريق قال سوماح  لن ألعب لاتحاد تاونات و لو كلفني ذلك اعتزال كرة القدم ما دام من يشرف على الفريق بتلك العقلية، فلاعبي الفريق من ابناء المدينة فروا هربا من جحيم المسؤولين فماذا عساني ان افعل وانا الغريب عن المدينة، وقال “يتهمونني بعدم تقديم الاضافة للفريق فلماذا تشبتوا بي و رفضوا تسريحي ؟”

وفي ختام حديثه قدم سوماح كثير الشكر والامتنان للجمهور التاوناتي الذي دعمه منذ وصوله لمدينة تاونات قبل سنتين، و كذا الصحافة المحلية  على رأسها “صدى تاونات” و”تاونات نت” التي وقفت الى جانبه في محنته و صراعه من اجل حقوقه.” الله يخذ الحق” كانت اخر ما نطق به اللاعب سوماح.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى