عاجل: حريق مهول كاد يعصف بحي حجردريان وسط مدينة تاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9412" align="aligncenter" width="540"] حريق احجر دريان[/caption] منير فلاح: "تاونات.نت"/عاشت ساكنة حي احجردربان بمدينة تاونات مساء يوم ا [caption id="attachment_9412" align="aligncenter" width="540"] حريق احجر دريان[/caption] منير فلاح: "تاونات.نت"/عاشت ساكنة حي احجردربان بمدينة تاونات مساء يوم ا Rating: 0

عاجل: حريق مهول كاد يعصف بحي حجردريان وسط مدينة تاونات‎

حريق احجر دريان

حريق احجر دريان

منير فلاح: “تاونات.نت”/عاشت ساكنة حي احجردربان بمدينة تاونات مساء يوم الخميس 29 شتنبر 2016 ليلة سوداء على وقع حريق مهول كاد يعصف بالحي، بعدما شب حريق بغابة محادية للحي أخذت على الاخضر  و اليابس.

 ولم يعرف حتى كتابة هذه الاسطر سبب الحريق الذي خلق استنفارا كبيرا بالحي، بحيث عاينت جريدة “تاونات.نت” التي كانت حاضرة بموقع الحريق فرار عدد من السكان وانخراط البعض الاخر في البكاء لقوة الصدمة وهول الحريق وسط حضور كبير لعدد من المواطنين الذين جاؤوا من مختلف احياء المدينة، كما حضر الى  موقع الحريق عدد من رجال السلطة المحلية يتقدمهم الكاتب العام لعمالة تاونات و عبد اللطيف حلويت باشا مدينة تاونات و محمد قلوبي رئيس المجلس الجماعي لتاونات ونائبه عبد الحق السطي.

لهيب النيران

لهيب النيران

واستطاع رجال الوقاية المدنية بمعية سكان الحي السيطرة نسبيا على الحريق  بعد مجهودات كبيرة وتضحيات جسيمة، الا انه وحتى كتابة هذه الاسطر فإنه لم يتم السيطرة كليا على الحريق بحيث لايزال رجال الوقاية المدنية الذين ابانوا عن بسالة كبيرة مرابطين بموقع الحريق.

 لكن السؤال الذي سيظل معلقا من سبب في هذا الحريق الذي استنكره الصغير قبل الكبير بالمدينة، سؤال سننتظر الاجابة عنه من طرف المسؤولين بعد فتح تحقيق في الحادث.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى