إصدار عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9740" align="aligncenter" width="500"] لوكو صدى تاونات[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/صدر مؤخرا العدد 318 من جريدة "صدى تاونات" الورقي [caption id="attachment_9740" align="aligncenter" width="500"] لوكو صدى تاونات[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/صدر مؤخرا العدد 318 من جريدة "صدى تاونات" الورقي Rating: 0

إصدار عدد جديد من جريدة “صدى تاونات”

لوكو صدى تاونات

لوكو صدى تاونات

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 318 من جريدة “صدى تاونات” الورقية، والتي تناولت بالتفاصيل الملف المتعلق بالإنتخابات التشريعية الخاصة بمحطة 7أكتوبر 2017 بإقليم تاونات لا من حيث توزيع الأصوات المعبر عنها لكل لائحة إنتخابية حسب الجماعات الترابية بدائرتي تاونات تيسة وغفساي القرية ولا من حيث عدد الأصوات الملغاة.

وتضمنت الجريدة  كذلك مجموعة من التقارير والأخبار والأحداث الخاصة بتيسة وقرية أبا محمد وغفساي فضلا عن المستجدات والأخبار المتعلقة بالرياضة بإقليم تاونات.

العدد الجديد موجود في عدد من الأكشاك والمكتبات المتواجدة بالمدن التالية:فاس-مكناس –تازة-وجدة-الرباط-الدارالبيضاء-سلا-القنيطرة-تطوان- طنجة- العيون- الداخلة- أكادير- طانطان-مراكش- الحسيمة -الناضور- صفرو- وزان- شفشاون –الجديدة فضلا عن المدن المكونة لإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى