وقفة تضامنية لفعاليات بتاونات مع بائع السمك “محسن فكري”وتوقف الدراسة بثانوية الوحدة لثلاث ساعات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9794" align="aligncenter" width="540"] وقفة إحتاجية تضامنية بتاونات مع فكري[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/في الوقت الذي كان فيه الحسي [caption id="attachment_9794" align="aligncenter" width="540"] وقفة إحتاجية تضامنية بتاونات مع فكري[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/في الوقت الذي كان فيه الحسي Rating: 0

وقفة تضامنية لفعاليات بتاونات مع بائع السمك “محسن فكري”وتوقف الدراسة بثانوية الوحدة لثلاث ساعات

وقفة إحتاجية تضامنية بتاونات مع فكري

وقفة إحتاجية تضامنية بتاونات مع فكري

تاونات:موقع”تاونات نت”/في الوقت الذي كان فيه الحسيميون يشيعون فيه جنازة بائع السمك محسن فكري بمدينة ايمزورن، نفذ نقابيون وحقوقيون بمدينة تاونات وقفة احتجاجية رمزية أمام ساحة البلدية، رفعت فيها شعارات منددة بالظلم الذي لحق بائع السمك محسن فكري بمدينة الحسيمة ليلة الجمعة 28 أكتبور 2016.
خلال هذه الوقفة التضامنية مع “الشهيد” فكري والتي استمرت الى غاية الثانية عشرة زوالا من يوم الأحد 30 اكتوبر 2016 ؛ ألقى فاعلون كلمات مفعمة بالسخط العارم، مستنكرة الظلم المسلط على المواطنين. ومن المنتظر أن يشهد اقليم تاونات مسلسل احتجاجات في القادم من الايام كما جاء على لسان متدخلين في الوقفة الاحتجاجية، وذلك لتحسيس المسؤولين بنظرهم اتجاه الظلم و”الحكرة” والانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المواطنون في عدد من المناطق ومنها إقليم تاونات، وذلك لتلافي تكرار الحادث المأساوي الذي عاشته الحسيمة مع “طحن” مواطنها محسن فكري في شاحنة للنفايات.

توقف تلاميد تاونات تضامنا مع فكري

توقف تلاميد تاونات تضامنا مع فكري

 وتزامنا مع تفاعلات الحادث، توقفت الدراسة بثانوية الوحدة التأهيلية وسط مدينة تاونات يوم الاثنين 31 اكتوبر 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وتجمهر تلاميذ رددوا شعارات وسط ساحة المؤسسة قبل ان يتفرق الشكل الاحتجاجي التلاميذي حوالي الساعة الحادية عشرة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى