حال فريق إتحاد تاونات: “فين غادي بيا خويا . . . فين غادي بيا “‎

 

فريق إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات

فريق إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات

محمد الزروالي :موقع”تاونات نت”/الوضعية التي بات يعيشها فريق إتحاد تاونات لكرة القدم في القسم الأول هواة اليوم تطرح أكثر من علامة إستفهام حول واقع النادي الحالي ومستقبله ،بين أمس قريب. الفريق يغرد خارج السرب وينافس على الصعود للقسم الثاني نخبة وواقع حالي مع إنطلاقة الموسم الفريق يئن في صمت وكأنه عقاب لفريق أفلت الصعود ببشاعة .

“فين غادي بيا خويا …فين غادي بيا… دقة تابعة دقة وشكون يحد الباس ياهاد الناس ” أغنية حفظتها الأجيال لمجموعة “ناس الغيوان” تنطبق بالحرف على واقع حال إتحاد تاونات …

 سبع (7) جولات على إنطلاق للموسم النادي لم يجني غير أربع (4) نقاط لاتسمن ولاتغني من جوع  … خمس (5)هزائم و انتصار وحيد وتعادل وحيد أخرها هزيمة الكوديم بهدفين لواحد .

واقع “خائب وبائخ” لفريق يترنح في أسفل الترتيب ويبدو عاجزا عن مجاراة الإيقاع… فريق فقد أهم لاعبيه في مقدمتهم العميد ماجد بولكريش المنتقل ليوسفية برشيد …

 فريق إتحاد تاونات الدي صار يبدل المدربين كما يغير أي إنسان ملابسه الداخلية بسرعة رهيبة فمن له المصلحة في ذلك؟ …

 فريق ينهي كل موسم دون مدرب بعد أن يكون أمن وضعيته …فهل هي صدفة تم لغاية في نفس يعقوب ؟ …فريق دون مخطط ولا أهداف فلا تكاد تعرف هل يلعب من أجل الصعود أو تفادي النزول أو “لي بغا يربح العام طويل…”.

الموسم الحالي، الفريق تعاقد مع محمد رضى المختاري بعد أربع (4)جولات فك إرتباطه معه ليحاول الإرتباط ببلحمر… لم يحدث ذلك ليعود حسن العامري لقيادة الفريق وهو من أشرف عليه بالأمس القريب وغادره بغصة في الحلقة بداعي أن هناك من يتدخل في مهامه … عاد العامري والسؤال هل يطول به المقام هذه المرة أم دورات معدودات كفيلة أن ترمي به مجددا خارج فريق مشتت ؟ 

هل صار الفريق بقرة حلوب   ؟ أو دجاجة تبيض ذهابا ؟ 

هل تواصل الدجاجة انتاج بيض الذهب ؟أم الدجاجة صارت عاجزة ؟ 

فريق إتحاد تاونات يغرق …. يغرق … يغرق ويستغيث مع بداية الموسم ؟!!!

من السابق لآونه …أكيد الحكم على مصير الفريق وما تبقى من الموسم 23جولات …لكن مؤشرات الموسم تشير إلى ملامح شاحبة لفريق مريض عليل المرض ينخر جسده …

قادم الجولات تؤكد هل الفريق يدخل العناية المركزة أم يتم إنقاذه من السكتة القلبية ؟

لنا عودة للموضوع …

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7242

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى