حركة الطفولة الشعبية تنظم المهرجان الاول للطفل بتاونات Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_9988" align="aligncenter" width="540"] لافتة المهرجان الأول للطفل[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/ تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظف   [caption id="attachment_9988" align="aligncenter" width="540"] لافتة المهرجان الأول للطفل[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/ تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظف Rating: 0

حركة الطفولة الشعبية تنظم المهرجان الاول للطفل بتاونات

 

لافتة المهرجان الأول للطفل

لافتة المهرجان الأول للطفل

تاونات:موقع”تاونات نت”/ تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد تنظم حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات المهرجان الاول للطفل بتنسيق مع عمالة الإقليم وبدعم من المجلس الاقليمي لتاونات من 18 نونبر الى غاية 27 منه وذلك تحت شعار”مهرجان الطفل ورش للإبداع وألية لترسيخ قيم المواطنة” .

هذا العرس الثقافي سيستمتع من خلاله اطفال إقليم تاونات بمجموعة من الانشطة الرياضية الفنية والثقافية والذي سيعرف مجموعة من الأنشطة التربوية حسب البرنامج التالي:

-كرنفـــال المدينة: 18 نونبر 2016 الساعة الثالثة بعد الزوال انطلاقا من ساحة عمالة إقليم تاونات.

-اليوم الأولمبي: 19 نونبر 2016 الساعة العاشرة صباحا بالملعب البلدي 16 نونبر .

-اليوم البيئي: 20 نونبر 2016 الساعة العاشرة صباحا بكل شوارع مدينة تاونات.

-مدينة الأطفال: 22 و23 نونبر 2016 الساعة العاشرة صباحا والثالثة بعد الزوال بساحة جمعية تاونات وردزاغ للتنمية.

-توزيع جوائز التميز: 26 نونبر 2016.

ملصق المهرجان الاول للطفل

ملصق المهرجان الاول للطفل

وسيتوج المهرجان بإعطاء انطلاقة قافلة المهرجان الثقافية لتجوب جل انحاء الاقليم بأنشطة متنوعة لأطفال المؤسسات التعليمية ومؤسسات الرعاية الاجتماعية ودور الشباب.

            وقال رئيس حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات في تصريح لجريدة”تاونات نت” أن “استثمارنا في أطفالنا، هو استثمار لوطننا… فانطلاقا من الدور المحوري الذي تلعبه تربية أطفالنا وشبابنا في بناء مجتمع واع ومتقدم”.

وأضاف ” ولأن حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات تضع الطفل والشباب في صلب اهتماماتها وتطلعاتها، من أجل مغرب مزدهر بأبنائه وبناته، فإننا اليوم في حركة الطفولة الشعبية نطلق عرسا من نوع خاص، عرسا تربويا، ثقافيا وفنيا هاما من أجل أطفال هذا الإقليم”.

أطفال تاونات -أرشيف

أطفال تاونات -أرشيف

وختم المسؤول الجمعوي قائلا:”ندعو كل من له اهتمام بالأطفال، ندعو كل من راهن عليهم من أجل مستقبلنا، ندعو كل الآباء والأولياء بمدينة تاونات الحضور رفقة ابناءهم  لهذا العرس الثقافي…”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى