عزل عون سلطة برتبة مقدم بباشوية تاونات‎ Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10089" align="aligncenter" width="540"] عمالة إقليم تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ توصلت جريدة "تاونات.نت" الى أن السلطة الاقلي   [caption id="attachment_10089" align="aligncenter" width="540"] عمالة إقليم تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ توصلت جريدة "تاونات.نت" الى أن السلطة الاقلي Rating: 0

عزل عون سلطة برتبة مقدم بباشوية تاونات‎

 

عمالة إقليم تاونات

عمالة إقليم تاونات

منير فلاح:تاونات.نت/ توصلت جريدة “تاونات.نت” الى أن السلطة الاقليمية بتاونات قد أقدمت منتصف الاسبوع الماضي على عزل عون سلطة برتبة مقدم (ع.ح) وذاك بعد انعقاد مجلسها التأديبي بمقر عمالة الاقليم.

 وقالت مصادر مقربة من الموضوع ان اسباب العزل تعود الى كثرة الشكايات  التي تقدم بها عدد من المواطنين ضد عون السلطة المقال من جراء ابتزازاته المتكررة لهم،اضافة الى أخطاء في مهامه  الادارية جعلت المسؤولين يفقدون الثقة في شخصه ليعلن عزله من منصبه بصفة نهائية.

وعلى النقيض من كل هذا اعتبرت مصادر اخرى رفضت الكشف عن هويتها ان قرار العزل اتخذ على الصعيد المركزي  وليس محليا، في حين التزمت السلطات المحلية الصمت و رفضت الحديث في الموضوع معتبرة الأمر بالقرار الداخلي و الذي يجب ان يحاط بالسرية التامة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى