البرلماني محمد احجيرة يطالب بفتح تحقيق قضائي نزيه في وفاة المواطنة “جليلة المسيح ” بالمستشفى الإقليمي بتاونات Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10121" align="aligncenter" width="540"] النائب محمد احجيرة في تصريح سابق لقناة الجزيرة[/caption] نبيل التويول:تاونات نت/طالب النائب ال   [caption id="attachment_10121" align="aligncenter" width="540"] النائب محمد احجيرة في تصريح سابق لقناة الجزيرة[/caption] نبيل التويول:تاونات نت/طالب النائب ال Rating: 0

البرلماني محمد احجيرة يطالب بفتح تحقيق قضائي نزيه في وفاة المواطنة “جليلة المسيح ” بالمستشفى الإقليمي بتاونات

 

النائب احجيرة في تصريح سابق لقناة الجزيرة

النائب محمد احجيرة في تصريح سابق لقناة الجزيرة

نبيل التويول:تاونات نت/طالب النائب البرلماني محمد احجيرة السلطات المختصة بفتح تحقيق قضائي نزيه على اثر وفاة المواطنة جليلة المسيح بالمستشفى الإقليمي بتاونات يوم الخميس 17 نونبر 2016 متوجها بالعزاء إلى عائلة الفقيدة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه.

وفي تصريح صحافي خص به موقع “تاونات نت” ندد  النائب البرلماني عن دائرة غفساي القرية  ب”  السلوكيات المرفوضة  التي تمارس في بعض المؤسسات الاستشفائية في واضحة النهار، بالإضافة إلى الخصاص المهول في الموارد البشرية وسوء تدبير الإمكانيات المتاحة رغم محاولات المسئولين المتعددة”.

وطالب احجيرة السلطات المختصة ب”فتح تحقيق قضائي نزيه يحترم فيه القانون لصيانة حقوق جميع الأطراف، وتنزيل الجزاءات القضائية  و الإدارية في حق جميع المتورطين في حالة  ثبت أي إهمال أو تقصير تسبب في  وفاة  المواطنة جليلة المسيح”.  

وتعهد احجيرة بأنه لن يرتاح له بال حتى يتوفر إقليم تاونات على كل احتياجاته في القطاع الصحي، ويأخذ المواطن بالعالم القروي حقه في التطبيب، والتعليم، والبنية التحتية، والتشغيل… كما تعهد بالترافع عن الوضعية الكارثية التي يعاني منها قطاع الصحة بتاونات أمام المسؤولين الجهويين والوطنيين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى