مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10356" align="aligncenter" width="540"] مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات[/caption] محمد العمال:"تاونات نت"/ب   [caption id="attachment_10356" align="aligncenter" width="540"] مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات[/caption] محمد العمال:"تاونات نت"/ب Rating: 0

مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات

 

مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات

مبادرة شجاعة لجلب الماء الشروب بامثيوة الجبل بنواحي تاونات

محمد العمال:”تاونات نت”/بدواوير شرق جماعة بوهودة حيث يفصلها واد الكزار عن جماعة فناسة باب الحيط بنواحي تاونات، وبعد شهر ونصف من العمل والاجتهاد لإيصال الماء الى 3 دواوير من واد الكزار على مسافة تقدر ب 2.5 كلم، نجحت الساكنة والجماعة والمحسنين في تحقيق هذا الطموح بعد معاناة وطول انتظار.

 وقد تمكنت هذه المبادرة التي تعيد ظاهرة “التويزة” الى الاذهان من إيصال الماء الى النقطة الأخيرة المبرمجة في هذا الورش الجماعي.

فرحة كبيرة واستقبال بالحليب والتين المحلي استقبل بها سكان المنطقة الساهرين على الورش، مشروع نموذجي اعتبره سكان المنطقة بداية لمزيد من الأوراش الأخرى لفك العزلة عنهم.

ويعول المتطوعون والمساهمون لتحسين ظروف عيش الساكنة المحلية ورعاية هذا الورش الهام وضمان استدامته وتطويره أكثر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى