جمعية المشعل للرياضة والثقافة والفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10560" align="aligncenter" width="540"] جمعية المشعل للرياضة و الثقافة و الفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة[/caption] محسن كفحالي:"تاونات [caption id="attachment_10560" align="aligncenter" width="540"] جمعية المشعل للرياضة و الثقافة و الفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة[/caption] محسن كفحالي:"تاونات Rating: 0

جمعية المشعل للرياضة والثقافة والفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة بنواحي تاونات

جمعية المشعل للرياضة و الثقافة و الفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة

جمعية المشعل للرياضة و الثقافة و الفن تحيي يوما ثقافيا بعين مديونة

محسن كفحالي:”تاونات نت”/ نظمت جمعية المشعل للرياضة و الثقافة و الفن و بدعم من جماعة عين مديونة بنواحي تاونات، يوما ثقافيا و ذلك يوم الأحد 25 دجنبر 2016 من خلال تنظيم مسابقة ثقافية بين تلميذات و تلاميذ مؤسسات إقليم تاونات ، حيث شاركت كل من  الثانوية الإعدادية أبو الشتاء الصنهاجي، الثانوية الإعدادية عين مديونة ، لثانوية الإعدادية عين عائشة ، لثانوية الإعدادية أوطابوعبان، الثانوية الإعدادية بوهودة ، الثانوية الثانوية الإعدادية اخلالفة ، الثانوية الإعدادية بوعادل ،  فيما اعتذرت الثانوية الإعدادية عين معطوف عن المشاركة .
وقد حضر هذا النشاط الثقافي المبرمج في البرنامج السنوي الثقافي للجمعية للموسم الدراسي 20166-2017،  العديد من الشخصيات المنتمية إلى المجلس الجماعي لعين مديونة ، وبعض الأساتذة و السادة مدراء المؤسسات التعليمية المشاركة في المسابقة، والحراس العامون والموظفون  و العديد من التلميذات والتلاميذ. هذا وقد مثل كل مؤسسة مشاركة تلميذين عن كل مستوى (الأول والثاني والثالث)، أي بما مجموعه 42 تلميذة وتلميذ، في حين تم تكوين لجنة تحكيم من 03 أساتذة، سهروا على عملية التنقيط والإعلان عن النتائج في نهاية المسابقة.

تخللت المسابقة بعض الأنشطة الثقافية و الترفيهية كالأناشيد و المسرحيات و فكاهة،  و في نهاية  المسابقة  تم توزيع الجوائز وشواهد تقديرية على الفائزين من طرف الحاضرين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى