رحلة صيد الخنزير البري ببني وليد بنواحي تاونات تنتهي بقتل عن طريق الخطأ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10791" align="aligncenter" width="530"] الفقيد عبد العالي الكرطيط[/caption] عاهد ازحيمي:بني وليد(تاونات)-"تاونات نت"/تحولت رحلة صيد للخن [caption id="attachment_10791" align="aligncenter" width="530"] الفقيد عبد العالي الكرطيط[/caption] عاهد ازحيمي:بني وليد(تاونات)-"تاونات نت"/تحولت رحلة صيد للخن Rating: 0

رحلة صيد الخنزير البري ببني وليد بنواحي تاونات تنتهي بقتل عن طريق الخطأ

الفقيد عبد العالي الكرطيط

الفقيد عبد العالي الكرطيط

عاهد ازحيمي:بني وليد(تاونات)-“تاونات نت”/تحولت رحلة صيد للخنزير البري يوم السبت 4فبراير 2017 بغابة العشايش بجماعة بني وليد (على بعد 25كلم عن مدينة تاونات) الى فاجعة بعد اصابة احد هواة القنص برصاصة عن طريق الخطأ اودت بحياته في الحين.

وعرف الهالك المسمى قيد حياته عبد العالي الكرطيط بولعه وشغفه بهواية الصيد والقنص حيث يعد من اشهر القناصة ببني وليد واكثرهم احترافية وتعلم على يده العديد من القناصين.

كما كان الفقيد خبيرا في انواع الاسلحة التي تستعمل في الصيد مثل “الكرابيلة” و”الزويجة” و”الخماسية”، كما كان مولوعا بتربية الكلاب وتدريبها على الصيد.

الفقيد عبد العالي الكرطيط حاملا بندقيته على كتفه

الفقيد عبد العالي الكرطيط حاملا بندقيته على كتفه

وشاءت الاقدار ان يموت اشهر قناص ببني وليد في رحلة صيد على يد صديقه عن طريق الخطأ برصاصة طائشة…وقد فتح تحقيقا قضائيا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.

وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم جريدة ” تاونات نت” الإلكترونية ومعها جريدة”صدى تاونات”الورقية باصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد راجين من الله ان يرزق الجميع الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران. فانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى